شائع

ميغان ماركل توجه خطابها للنساء في جنوب أفريقيا وتقول “أنا ذات بشرة ملونة وكأخت لكم”

الأمير هاري وميغان ماركل في جنوب أفريقيا. Getty

يتواجد كلّ من دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري، وزوجته الدوقة ميغان ماركل دولة جنوب أفريقيا حالياً في زيارة رسميّة. تعد هذه الرحلة الأولى للزوجين مع ابنهما آرتشي البالغ من العمر 4 أشهر.

زارت ميغان ماركل مركزاً لدعم النساء والأطفال في بلدة نيانغا، وهي بلدة يرتفع فيها معدّل الجريمة. وجد الزوجان ترحيباً حافلاً هناك بالموسيقى والرقصات الأفريقيّة حتى أن ميغان ماركل شاركت الراقصات فيه.

الأمير هاري وميغان ماركل في جنوب أفريقيا.

ألقى الأمير هاري كلمة يشكر فيها أهالي هذه البلدة على ترحيبهم وقال “كان من المهم لي ولزوجت أن نبدأ رحلتها في جنوب أفرقيا هنا في نيانغا. نحن سعيدان بتواجدنا معكم ونشكركم على استضافتنا”، بينما قالت الدوقة ميغان ماركل في كلمتها أنها تقف إلى جانب النساء في جنوب أفريقيا “بينما أتواجد هنا مع زوجي كأحد أفراد العائلة الملكيّة، أريدكم أن تعلموا أنني هنا اليوم معكم كأم، وزوجة، وامرأة ذات بشرة ملونة، وكأخت لكم”.

كما أكدت مساندتها الكاملة لهن، وأكملت خطابها قائلة “أنا وزوجي نتابع أحوالكم عن كثب، ولكن الآن بعد أن أصبحنا معكم، نحن حريصون أن نعرف ونرى العمل الذي تقومون به بشكل مباشر”.

الأمير هاري وميغان ماركل في جنوب أفريقيا.

بدأت جولة الأمير هاري وميغان ماركل إلى أفريقيا هذا الأسبوع، وستستمر لمدّة 10 أيام، سافرا قبلها إلى روما لحضور حفل زفاف صديقة الدوقة المقربّة ميشا نونو يوم الخميس الماضي، وسارعا بالعودة إلى لندن في يوم السبت للانطلاق في جولتهم الرسميّة في القارة السمراء.

وتأتي زيارالأمير هاري إلى جنوب أفريقيا بعد مرور 22 عاماً على زيارة والدته الأميرة ديانا إلى بلدة أنغولا، حيث ساندت ضحايا الألغام فيها و التقطت لها صورة وهي تسير في حفل للألغام هناك.

شيرين تغالب الدموع ونجمات الوطن العربي يحتفلن باليوم الوطني السعودي

ظهر المقال ميغان ماركل توجه خطابها للنساء في جنوب أفريقيا وتقول “أنا ذات بشرة ملونة وكأخت لكم” للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.