شائع

شيرين تغالب الدموع ونجمات الوطن العربي يحتفلن باليوم الوطني السعودي

احتفلت أشهر نجمات الوطن العربي باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين في حفلات جماههيريّة أقيمت البارحة في كافّة مدن المملكة.

من حفلة شيرين في حفل اليوم الوطني السعودي في جدة. انستقرام سيدريك حداد

في جدّة شاركت المغنّية السعوديّة وعد زميلها الفنان رابح صقر والنجمة شيرين، تألقت وعد بفستان أبيض امتاز تصميمه بالكاب الطويل وقالت عن هذا اليوم المميّز “إنه يوم استثنائي، محتفلين فيه جميعاً في هذا اليوم المضاء باللون الأخضر، الله يجعل أيامنا كلها سعادة”. أما النجمة شيرين فقد اختارت لإطلالتها على المسرح فستاناً أنيقاً باللون الأبيض تزيّنة التطريزات الفاخرة ويعلوه كاب من الشيفون بنفس اللون من نيكولا جبران.

استمتعت النجمة شيرين مع الجمهور السعودي في هذا اليوم، وخلال حديثها نفت أخبار حملها أمام الجمهور في هذا الحفل بعد غياب دام لأشهر عن الحفلات ووسائل الإعلام، و عندما أرادت الحديث عن السعوديّة في يومها الوطني، غالبت النجمة دموعها وهي تقول “اسمحولي اتكلم عن الوطن عشان الوطن غالي، أخذت على نفسي عهد إني ما اتكلمش، وما أقولش أي حاجة بحس فيها لكن إحنا في وضع لازم نقول فيه كلمة حق”، قررت شيرين الاستعانة بزوجها الملحن المصري حسام حبيب، الذي اعتلى المسرح وهنأ الشعب السعودي في اليوم الوطني قائلاً “نهنئكم بعيدنا الوطني، لأننا نعتبر السعودية بلدنا الثاني، واسمحوا لي أن أوجه كلمة لبلدنا مصر ولرئيسنا وجيشنا ونقول لهم اننا معكم دائماً وفي ظهركم والله ينصركم وينصر أهل السعوديّة ونشوفكم في أعلى شأن”.

أحلام في حفل اليوم الوطني السعودي في الرياض. انستقرام أحلام.

شاركت النجمة الكويتيّة نوال الفنان السعودي الشاب عايض في حفل في الدمام حيث ارتدت فستانا بنفسجي اللون، أما أحلام فلم يكون للون الأخضر في إطلالتها بديلاً في هذا اليوم المميّز إذ شاركت المغنية كلّ من عبادي الجوهر وراشد الفارس وحسين الجسمي في حفل ضخم أقيم بالرياض، بينما توشّحت بشال يحمل علمي الإمارات والسعوديّة، وقالت للجمهور الحاضر “تشرفت وكبرت بحضوركم وشوفتكم يا أغلى ناسي وحبايبي، وعسى أن تبقى السعوديّة دائماً في عز ورخاء”.

بدأت احتفالات اليوم الوطني السعودي منذ يوم الخميس الماضي، بمشاركة من نجوم العالم العربي أمثال أصالة وعبد الله الرويشد وبلقيس ومحمد عبده وراشد الماجد، وحتى النجوم الشباب أمثال الفنانة السعوديّة داليا مبارك والإماراتية شمّة حمدان.

ڤوغ العربيّة تجوب السعوديّة: إليكم أبرز تغطياتنا من أرض المملكة العربيّة السعوديّة

ظهر المقال شيرين تغالب الدموع ونجمات الوطن العربي يحتفلن باليوم الوطني السعودي للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.