بهذة الحملة الإعلانيّة تحتفل علامة نايكي بافتتاح متجرها الجديد في دبي مول
تستعد علامة نايكي للأزياء الرياضيّة لافتتاح متجرها الأكبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحتظنه وجهة التسوّق البارزة دبي مول. تستعرض فيه نايكي مختلف الأزياء الرياضيّة والاكسسوارات، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للسيّدات، وجداول متجددة للمناسبات والاحتفالات الثقافيّة التي تقام داخل المتجر. لينظم هذا المتجر الذي تبلغ مساحته 3,290 متر مربع إلى متاجر نايكي العالميّة في طوكيو ولندن وميلانو وشيكاغو وباريس ونيويورك وشنغهاي وبكين.
وكعادتها، تبهرنا علامة نايكي بهذه المناسبة بإطلاق حملة إعلانيّة جديدة تحتفي عبرها بالرياضيين العرب تحت عنوان We Play DXB، يتصدّرها 12 رياضي ممّن يسكنون مدينة دبي تتراوح أعمارهم من 16 إلى 28، التقطت عدسة جواو كانزياني صور هذه الحملة في مناطف متفرّقة من المدينة، من ضمنها شارع الكرامة، ومنطقة القوز الصناعية، فيما عمل شب موها على تنسيقها.
حملت هذه الحملة رسالة مفادها أن الوطن ليس المكان الذي ولدت فيه، ولا المكان الذي ترى فيه نفسك بعد 10 سنوات، إنما “الوطن هو حيث تتواجد الرياضة”. سواء كانت هذه الرياض كرة القدم التي تمارسها الشقيقتين الإماراتيتين -الأمريكيتين دانا ونور باترسون، أو الجري الذي احترفت فيه السودانيّة وداد حسين.
هذه ليست الحملة الأولى التي تطلقها نايكي في لتشجيع الرياضيين العرب وتسليط الضوء على إنجازاتهم. من حملاتها الإعلانيّة الناجحة إعلان بعنوان “إيش حيقولوا عنك؟” تتصدّره المغنّية اليمنيّة بلقيس فتحي والمبارزة بالسيف التونسية إيناس بوبكري والملاكمة الأردنية عريفة بسيسو، إلى جانب والمتزلّجة زهرة لاري، فيما قامت الفنانة والناشطة الاجتماعية السعودية فاطمة البنوي بالمشاركة في هذا الرعلان بالتعليق الصوتي.
زينة برهوم… لحن أوبرالي ملهِم في عمّان
ظهر المقال بهذة الحملة الإعلانيّة تحتفل علامة نايكي بافتتاح متجرها الجديد في دبي مول للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية
ليست هناك تعليقات: