شائع

ثماني سيدات عربيات قويّات ينطلقن بمفهوم حبّ الذات نحو اتجاه جديد وجريء

مع مجموعة حمرة شفاه ’لوڤ مي‘ الجديدة من إنتاج علامة ماك كوزميتكس، ينطلق مفهوم حبّ الذات نحو اتجاه جديد وجريء. وإليكِ 8 سيدات عربيات قويّات يبرهنّ على أن حبّ الذات يأتي في المقدمة.

سينتيا صموئيل متزينة بحمرة شفاه ’ماك لوڤ مي‘ بدرجة “آز إف آي كير”

سينتيا صموئيل بعدسة مان بوت لعدد سبتمبر 2019 من ڤوغ العربية

مثلت سينتيا صموئيل بلدها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015. تقول صموئيل: “ما منحني الثقة بالنفس هو ما لديّ من طاقة إيجابية”. وفي الحقيقة، كان لهذه الطاقة الفضل في الدفع بها قُدُماً من مجال التمثيل لتتقلد أدواراً أخرى. وهي تؤمن بأن حبّ الذات هو العامل الأساسي وراء تمكينها، وبأن الجمال الداخلي هو الجمال الحقيقي الذي يطغى على الشخصية. تقول: “ستدركين بمرور الزمن أن الجمال الخارجي لا يدوم. ولذلك، من المهم أن تعرفي أن الجمال الداخلي هو الأهم – وهو ما سيؤثر بدوره على جمالكِ الخارجي”.

يارا النملة متزينة بحمرة شفاه ’ماك لوڤ مي‘ بدرجة “فرينش سيلك”

يارا النملة بعدسة مان بوت لعدد سبتمبر 2019 من ڤوغ العربية

“ما زلتُ في ريعان شبابي، وأنا طموحة بطبعي وأحبّ أن أتحدى نفسى بعمل ما أظنه مستحيلاً”، هكذا استهلت يارا النملة حديثها عندما بدأت تروي قصتها. ويارا هي شابة سعودية تقيم في الرياض استطاعت أن تحقق شهرة عالمية واسعة كخبيرة تجميل، وأيضاً تدرس العمارة. ترى يارا أن “الثقة هي كل شيء”. وبسؤالها عن سر نجاحها، أجابت يارا: “فقط أحبّي نفسكِ”.

لينا الغوطي متزينة بحمرة شفاه ’ماك لوڤ مي‘ بدرجة “أندر ذا كوڤرز”

لينا الغوطي بعدسة مان بوت لعدد سبتمبر 2019 من ڤوغ العربية

تعيش لينا الغوطي، مدوِّنة الموضة الفلسطينية الكندية، في دبي، حيث أصبحت واحدة من رائدات حركة موضة الأزياء المحتشمة. تقول: “أنا شخصية مرنة جداً، فأحياناً لا أجد المقاس أو التصميم المناسب لي، فأذهب إلى قسم الملابس الرجالية وأقتني منها ما يمكنني ضبط تصميمه بطريقة أنثوية”. تتمتع الغوطي بشخصية ذكية يشع ضوؤها في كل مكان تحلّ به. تقول: “أستمد ثقتي بنفسي من دعم عائلتي وأصدقائي لي”.

أماني اسيبي متألقة بحمرة شفاه ’ماك لوڤ مي‘ بدرجة “لا فام”

أماني اسيبي بعدسة مان بوت لعدد سبتمبر 2019 من ڤوغ العربية

أن تكوني عارضة أزياء عربية شهيرة ليس بالأمر الهيّن. “تنبع تلك الحماسة في روحي من شخصيتي”، هكذا صرحت أماني اسيبي. ولدت أماني في تونس وترعرعت هناك، وكانت تعرف دوماً أنها ستصبح عارضة أزياء يوماً ما. تقول: “ما الذي يميّز شخصيتي حقاً؟ هو أني لا أتأثر بالنقد بسهولة”. أصبحت اسيبي إحدى رائدات حركة حبّ الذات عبر سعيها الدؤوب للقضاء على الصورة النمطية لعارضات الأزياء، وإسقاط كلمة “ممتلئة” من توصيفها الوظيفي. ” اعتدنا العيش في مجتمع يبادركِ فيه الآخرون قائلين إن وجهكِ جميل، وإنكِ إذا أنقصتِ وزنكِ قليلاً ستبدين رائعة. لماذا عليّ إنقاص وزني كي أبدو رائعة؟”.

عبير سندر متألقة بحمرة شفاه ’ماك لوڤ مي‘ بدرجة “غِڤ مي فيڤر”

عبير سندر بعدسة مان بوت لعدد سبتمبر 2019 من ڤوغ العربية

عبير سندر هي أول مدوِّنة فيديو للجمال ذات بشرة سمراء من المملكة العربية السعودية. تقول: “ما أن تدركي إلى أي مدى أنتِ متفردة بشخصيتكِ وما أن تعرفي ما لديكِ لتقدميه إلى العالم، ستزداد ثقتكِ بنفسكِ”. وبعد أن باءت بالفشل كل محاولاتها لإيجاد شخصية تشبهها في العالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي كي تقتدي بها وتسير على نهجها، قررت أن تقدم هي نفسها هذا الدور. تقول: “في الشرق الأوسط، ألفتُ الأنظار بالفعل نظراً لقلة أعداد الفتيات السمراوات أو النساء ذوات ألوان البشرة المختلفة. كثيرٌ من الفتيات حينما يشاهدنني يتعلقن بي. وذلك يسعدني حقاً”.

أسماء عيديان متألقة بحمرة شفاه ’ماك لوڤ مي‘ بدرجة شيمليسلي ڤين”

أسماء عيديان بعدسة مان بوت لعدد سبتمبر 2019 من ڤوغ العربية

تشتهر الكويتية أسماء عيديان بين متابعيها باسم “أوسي”، وهي تجيد كيف تتميز بين الجموع. “أنا لا أعرف الخوف، ومتزنة، وشجاعة، وعطوفة، وأعرف ذاتي جيداً”، هكذا صرحت هذه الشخصية المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشتهر بنشر مغامراتها على انستقرام ويوتيوب. وأضافت: “إن حبّ الذات هو أحد مفاتيح السعادة”.

نوف حمد السلطان متألقة بحمرة شفاه ’ماك لوڤ مي‘ بدرجة “بيتد بريث”

نوف حمد السلطان بعدسة مان بوت لعدد سبتمبر 2019 من ڤوغ العربية

تتمتع مذيعة الراديو الكويتية والشخصية المؤثرة نوف حمد السلطان بأسلوب فريد يميزها عن من سواها، ويتجسد ذلك في تركيزها على شعرها. تقول: “أعتقد أنه لا أحد بإمكانه أن يتألق بهذه الإطلالة”، مضيفة: “عملي هو ثقتي بنفسي”، فهي تؤمن بأهمية الحفاظ على تركيزها وأن تقدم كل ما في جعبتها. وتردف: “إنه لمن القوة أن تكوني امرأة”.

مثايل آل علي متألقة بحمرة شفاه ’ماك لوڤ مي‘ بدرجة “إيفورتليس”

مثايل آل علي بعدسة مان بوت لعدد سبتمبر 2019 من ڤوغ العربية

مثايل آل علي شخصية مجتمعية بارزة ورائدة أعمال من الشارقة. “تُرى، ما الذي يجعلني متفردة بشخصيتي؟ إنه الفضول”، هكذا قالت مثايل آل علي، والتي وجهت فضولها لخدمة مصالح شركتها “تخيّل” للتسويق الإبداعي. وبالنسبة لها، فإنها ترى أن “حبّ الذات عبارة عن رحلة”.

تتوافر مجموعة حمرة شفاه ’لوڤ مي‘ من ماك بكل ألوانها في جميع فروع متاجر ماك بالشرق الأوسط وعلى موقع maccosmetics.ae.

اقرئي أيضاً: أجواء الثمانينيات تهيمن على الحفل الذي أقامته ڤوغ العربية وماك لإطلاق مجموعة أحمر الشفاه “لوڤ مي

ظهر المقال ثماني سيدات عربيات قويّات ينطلقن بمفهوم حبّ الذات نحو اتجاه جديد وجريء للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.