شائع

هبة طوجي تخوض تجربتها الدراميّة الأولى… إليكم التفاصيل

هبه طوجي إنستقرام.

بعد الكثير من التكهنات التي انتشرت في الفترة الأخيرة تأكدت أخيراً مشاركة النجمة هبة طوجي في مسلسل تلفزيوني جديد إلى جانب الممثّل المعروف عابد فهد.

توقع المتابعون أن تشارك هبة طوجي النجم عابد فهد مسلسله التلفزيوني لشهر رمضان المقبل، وذلك بعد أن نشر مقطعاً من شارة مسلسل “طريق” التي غنتها هبة بصوتها وكتب “الفنانة الأكثر من رائعة هبة طوجي”، ما دفعها إلى التوجه له بالشكر في قسم التعليقات. ولكن مشاركة النجمة معه جاءت بشكل مختلف.

أعلنت شركتا غولدن لاين و آي سي ميديا عن ظهور النجمين معاً في مسلسل مكون من 10 حلقات، تحت عنوان “هوس” وهو من تأليف نادية الأحمر و إخراج الأردني محمد لطفي. كما أكدت شركتا الإنتاج أن هذا المسلسل القصير سيكون من ضمن سلسلة من المسلسلات القصيرة التي تعرض خارج موسم الدراما الرمضاني.

وعلى الرغم من أن مسلسل “هوس” يعد التجربة الدرامية الأولى بالنسبة إلى هبة طوجي، إلا أن هذه الشابة ليست بغريبة عن التمثيل، فقد تصدّرت أعمالاً مسرحيّة رحبانيّة في السابق، وتألقت في عروض “نوتردام دو باريس” بدور أزميرلدا، وشاركت في صوت الأميرة ياسمينة في النسخة الفرنسيّة من فيلم “علاء الدين”. إضافة لموهبتها الفذة في الغناء حيث شاركت التينور العالمي أندريا بوتشيللي بخمس أغان ضمن فعاليات مهرجان قرطاج.

ولن تشكّل مشاركة الفنان عابد فهد في هذا المسلسل القصير عائقاً أمام مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل. بل أكد موقع سيّدتي الأسبوع الماضي ظهور النجم السوري دور بطولة مسلسل يحمل اسم “السلطان” في موسم شهر رمضان لعام 2020.

هذا ما أنتم بحاجة لمعرفته عن خطوبة حفيدة الملكة إليزابيث الأميرة بياتريس

ظهر المقال هبة طوجي تخوض تجربتها الدراميّة الأولى… إليكم التفاصيل للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.