شائع

برونو مارس يعود إلى الإمارات للاحتفال برأس السنة

الصورة: انستقرام/@brunomars

سيعود النجم الأمريكي برونو مارس مجدداً إلى الإمارات لإحياء حفل بمهرجان ريزوليوشن باي نايت الموسيقي الذي يقام على مدى يومين في أبوظبي.

واحتفالاً بحلول عام 2020، الذي يترقبه الإماراتيون بشغف، سيشدو مارس بأنجح أغانيه مثل ’جاست ذا واي يو آر‘، و’24 ك ماجيك‘، و’غرينيد‘ في ميدان دو بجزيرة ياس. وكان نجم موسيقى الآر آند بي وصاحب أغنية ’أبتاون فانك‘، التي تعاون فيها مع المغني مارك رونسون، قد فاز بجائزة أفضل موسيقى لهذا العام في حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية لعام 2014، وحصد ألبومه ’24 ك ماجيك‘ سبع جوائز غرامي عام 2016، منها جائزة أفضل ألبوم، وأفضل موسيقى، وأفضل أغنية للعام.

ولن تكون هذه الزيارة الأولى للمغني الأمريكي، إذ أحيا هذا النجم الفائز بـ11 جائزة من جوائز غرامي، ومؤلف الأغاني، والمنتج الموسيقي حفلاً على مسرح مدينة دبي للإعلام في عام 2013، والذي بيعت جميع تذاكره عن بكرة أبيها. ومن المقرر أن يعتلي النجم الحائز على العديد من الإسطوانات البلاتينية المسرح يوم 31 ديسمبر المقبل، لتردد الإمارات معه، مرة أخرى، أجمل أغانيه.

وتنظم هذا الحفل شركة فلاش للترفيه وشركة ميرال لإدارة الأصول، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي.

وقد صرح جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه، في بيان له: “إن اشتراك نجم الغناء العالمي الشهير، برونو مارس، الحائز على العديد من الإسطوانات البلاتينية في الاحتفال معنا بليلة رأس السنة في ميدان دو كجانب من مهرجان ريزوليوشن باي نايت يبرهن مجدداً على التزامنا بمواصلة تقديم أفضل الأنشطة الترفيهية وأكثرها تنوعاً في المنطقة. وخلال العقد الماضي، بنينا إرثاً في التنظيم وتقديم التجارب والفعاليات التي لا تُفوت، وسيكون هذا الحفل ليلة لا تُنسى لعشاق لموسيقى”.

ووفقاً لما أعلنته فلاش للترفيه، تبدأ أسعار التذاكر من 350 درهماً إماراتياً وتُطرح للبيع ظهيرة يوم 16 سبتمبر، وسيحصل عملاء دو على خصم 20% في أول 48 ساعة.

ولن يكون هذا الاحتفال خاصاً بجمهور مارس فقط، بل ستنظم الشركة أيضاً أنشطة للعائلة والأطفال. فمن الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً، سيقام في الملاهي وجهات لأفراد العائلة، منها قلعة من البالون يبلغ ارتفاعها 300 متر تحتوي على أكثر من 40 حاجزاً إلى جانب زلاقة يبلغ ارتفاعها 18 متراً.

وقبل الحفل، يمكن للزوار الاشتراك في المسرح الترفيهي المحلي، وعروض الأطفال، والرسم على الوجه، وعروض الساحر.

ويبلغ سعر تذكرة مهرجان ريزوليوشن باي نايت 20 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و12 عاماً، و50 درهماً إماراتياً للكبار. وسيحصل الضيف الذي يشتري تذكرة لحضور حفل برونو مارس على خصم 50% على أسعار المهرجان.

لمزيد من المعلومات، اضغطوا هنا.

اقرؤوا أيضاً:أكاديميات لتعليم الفنون والموسيقى في السعودية… إليكم ما يجب أن تعرفوه عنها

ظهر المقال برونو مارس يعود إلى الإمارات للاحتفال برأس السنة للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.