شائع

إطلالة ملكة جمال الكون ستزدان للمرّة الأولى بمجوهرات معوض هذا العام

كاتريونا غراي ملكة جمال الكون لعام 2010. Getty

أعلنت علامة المجوهرات الراقية معوّض هذا الشهر عو شراكة تجمعها مع منظمي مسابقة ملكة جمال الكون، وستتزيّن إطلالة الملكة المتوّجة بلقب ملكة جمال الكون، وملكة جمال الولايات المتحدة، وملكة جمال المراهقات في الولايات المتحدة للمرّة الأولى بتيجات ماسيّة من تصميم علامة المجوهرات العربيّة هذه.

سيتم إقامة حفل انتخاب ملكة جمال الكون في شهر نوفمبر المقبل، حيث ستتوج ملكة جمال الكون المنخبة حالياً خليفتها بتاج ماسي سيتم الكشف عن تصميمه مستقبلاً. وتعد هذه المرّة الأولي التي تشارك فيها علامة معوّض في تاريخ هذا الحفل الذي يقام هذا العام للسنة الـ 68 على التوالي.

ستنال حاملات ألقاب ملكة جمال الكون الحاليّة كاترينا غراي وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية تشيزلي كريست وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية كالي غاريس، وخليفاتهنّ على تاج تذكار عربون تقدير لتولّيهنّ عرش الجمال.

“التاج الذي ترتديه كلّ حاملة لقب هو أحد أكثر الرموز المعبّرة عن الالتزام المعهود والطموح المطلوب لتستحقّ لقب ملكة جمال الكون وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية وملكة مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية.”هذا ما قالته بولا م. شوغارت، رئيسة منظمة ملكة جمال الكون. فيما أكد فراد معوض، الشريك المؤتمن في الدار، على الشراكة الجديدة قائلاً: “مع تراث معوض العريق في تصميم المجوهرات الملوكية وسمعتنا بالحرفية الاستثنائية، يسعدنا أن نضفي خبرتنا الباهرة في هذه المناسبات العالمية وصياغة قطع مميّزة وفريدة من نوعها تليق بالعصر الحديث”.

عرفت علامة المجوهرات بتعاونها مع علامة ڤيكتوريا سيكريت في ختام عروضها البارزة، حيث قدّمت دار المجوهرات المعروفة لعروض ڤيكتوريا سيكريت 11 حمّالة خياليّة، ارتدتها “ملائكة” العلامة المتألقات خلال السنوات الماضية، وساهمت كذلك بصناعة التاريخ بأن قدّمت الحمّالة الأغلى في العالم في عام 2003، ودخلت بها موسوعة غينيس للأرقام القياسيّة.

لم تكن تلك المرّة الأولى التي تسجّل فيها دار مجوهرات معوّض رقماً قياسيّاً على مستوى العالم، حيث بدأ ذلك في عام 1990، حين قدّمت الدار أغلى قطعة ألماس مفردة بشكل حبة الكمثرى (بسعر 12.76 مليون دولار) وهي ألماسة “معوّض سبلندور”، وصولاً إلى “صندوق مجوهرات زهرة الخلود” الذي صنّف كأغلى صندوق مجوهرات في العالم (بسعر 3.5 مليون دولار) خلال هذا العام.

هكذا ظهرت جبال العلا كخلفيّة خلابة لجلسة تصوير الأزياء على صفحات مجلة ڤوغ العربيّة

ظهر المقال إطلالة ملكة جمال الكون ستزدان للمرّة الأولى بمجوهرات معوض هذا العام للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.