شائع

٧ كريمات لترطيب البشرة لا تستغنى عنها فتيات فريق فستاني

كريمات الترطيب بشكل عام سواء للوجه أو للجسم من الأساسيات في روتين العناية بالبشرة الخاص بأي فتاة. ومع بداية موسم الخريف واقتراب فصل الشتاء، كان من الطبيعي أن يزداد بحث الفتيات عن أفضل كريم مرطب يجب أن تمتلكه خلال هذه الفترة لتجنب جفاف البشرة.

وبما أننا نعلم العناء الذي تواجهه كل واحدة تبحث عن مرطب جيد مناسب لبشرتها، قررنا أن نسأل فتيات فريق فستاني عن كريمات الترطيب التي يستخدمونها وكانت هذه إجاباتهن.

#MYSLIDER#

انتبهي: قبل شراء أي كريم أو لوشن مرطب، قراءة ما هو مدون على العبوة. والتأكد من كونه مخصص للجسم أو للوجه أو اليدين، لأن طبيعة بشرة كلاً منهم مختلفة عن الأخرى. مع التأكد أنه مناسب لنوع بشرتك.


مصدر الصورة الرئيسية: انستجرام saracovey@


تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستاني" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

كريم اليد بزبدة الشيا من Bath& Body Works لوشن ترطيب الجسم Crème de Crops كريم ترطيب الوجه Effaclar Mat Anti-Shine لوشن ترطيب الجسم Botanic Body Care كريم ترطيب اليد Neutrogena Norwegian Formula كريم ترطيب الوجه Drops Of Youth كريم الترطيب GINZING Ultra Hydrating

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.