شائع

إنريكي إغليسياس ينضم إلى نجوم مهرجان شتاء طنطورة في العلا

Getty

بعد أن لمّح مهرجان شتاء طنطورة المقرر انطلاقه في أواخر هذا العام في محافظة العلا باللملكة العربيّة السعوديّة، بمشاركة النجم ليونيل ريتشي مساء البارحة، وسط تفاعل كبير من الجماهير، جاء التأكيد على صفحة النجم الإسباني إنريكي إغليسياس بانضمامه إلى قائمة النجوم العالميين المنتظر ظهورهم في الموسم الثاني من هذا المهرجان الموسيقي. سيكون ثاني حفل له على أرش المملكة بعد مشاركته في موسم جدةهذا العام.

يقام حفل الفنان الإسباني إغليسياس في يوم 21 فبراير من العام المقبل، فيما يحتضن مسرح مرايا حفل ليونيل ريتشي في يوم 28 فبراير وحفل آخر للنجم رود ستيوارت. وسيعود بعض نجوم الموسم الأول من هذا المهرجان للمشاركة في الموسم الثاني منه من بينهم العازف المصري الشهير عمر خيرت والموسيقار ياني. إضافة إلى ذلك سيشهد الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة في العلام ليلة موسيقيّة تحتفي بأعمال الموسيقار بيتهوفن، وحفلاً استعراصيّة لفرقة كراكلا الشهيرة.

وستُنظم فعاليات هذا العام من مهرجان شتاء طنطورة، والتي تحمل شعار “رحلة عبر الزمن في موقع تاريخي خالد” تحت أربعة محاور للفعاليات، من إعادة تجسيد التراث عبر تجربة استثنائية لمشاهدة معالم المدن التاريخية، إضافة إلى العروض الفنية والثقافية بحضور نجوم عالميين، مع توفير وسائل المغامرة والاكتشاف مثل رحلات الطائرات الكلاسيكية ومهرجان المناطيد، والقيام بجولات حصرية تحت النجوم في ظل وجود مطاعم عالمية فاخرة.

تحتوي محافظة العلا على آثار قديمة تعود إلى أكثر من 300 سنة قبل الميلاد، من بينها مدائن صالح وجبل عكمة ومقابر الأسود إضافة إلى الجبال التي رسمتها عوامل التعرية لتصبح لوحات لافتة تزدان بها الصحراء مثل جبل الفيل الذي يبلغ ارتفاعه 50 متراً ويقع على بعد 7 كم إلى جهة الشرق من محافظة العلا. وقد شكّلت هذه المناظر الصخريّة الخلابة خلفيّة رائعة للصور التي نشرها زوار هذا المهرجان في انستقرام، شاهدوا أجملها في معرض الصور هذا

زوار الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة هم على موعد مع الترفيه والثقافة في الحفلات الغنائية والاستعراضيّة التي يحتضنها مسرح مرايا الواقع بين جبال محافظة العلا التاريخيّة. والمغامرات المتمثّلة في ركوب المناطيد الهوائية إضافة إلى إقامة كأس خادم الحرمين الشريفين لسباق القدرة والتحمل “مُلتقى الفرسان”، وهو ثاني أكبر سباق للقدرة والتحمل على مستوى العالم. إضافة ألى الجولات في المناطق التاريخيّة والأسواق التراثية.

يقام مهرجان شتاء طنطورة في موسمه الثاني في الفترة ما بين 19 ديسمبر 2019 و7 مارس 2020. 

هؤلاء هم المصممون الذي نتطلع لرؤية تصاميمهم في عروض فاشن فوروورد دبي الشهر المقبل

 

ظهر المقال إنريكي إغليسياس ينضم إلى نجوم مهرجان شتاء طنطورة في العلا للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.