شائع

هذه هي ردة فعل هدى قطان عندما علمت أنها ستكون نجمة غلاف ڤوغ العربيّة

بعدسة دومين ڤان دي ڤيلدي لعدد مايو 2019 من ڤوغ العربية

كشفت الحلقة التاسعة من برنامج الواقع الذي تعرضه خبيرة التجميل هدى قطان على فيسبوك، “هدى بوس”، ردة فعلها عندما علمت أنها ستكون نجمة غلاف ڤوغ العربيّة، وقد كانت حماسيّة للغاية!

جاء ذلك خلال اجتماع هدى مع أفراد فريقها حيث قالت لها مساعدتها ستايسي أن لديها مفاجأة، وهدى لا تحب المفاجآت، لكن هذه مفاجأة رائعة “ستظهرين على غلاف مجلّة ڤوغ العربيّة!”، صرخت هدى بحماس وعبرت عن سعادتها بسماع ذلك. أوضحت مساعدتها أن هذا كان حلماً بالنسبة إلى هدى منذ أن بدأتا العمل معاً، وقد زادت سعادة هدى عندما علمت أنها ستكون على الغلاف إلى جانب شقيقتها منى وابنتها نور.

بعدسة دومين ڤان دي ڤيلدي لعدد مايو 2019 من ڤوغ العربية

قالت خبيرة التجميل الأمريكيّة – العراقيّة “في طفولتي، لم أكن لأتصور ظهوري على غلاف مجلّة رائعة كهذه. لم أكن أعرف ما هي ڤوغ آنذاك. نشأت في مدينة صغيرة في ولاية تينيسي، ولم يكن ذلك شيئاً يخطر ببالي، هي تجربة سرياليّة حقاً”، وأضافت “لا يمكن أن أصدق هذا، لقد عملت بجد، وقال لي الكثيرون في السابق أنني لست جيّدة بما فيه الكفاية، ولكن ما يحدث الآن يؤكد لي أننا نعمل بشكل صحيح وقد أصبحنا معروفين الآن”.

Episode 9: That Time Your Family Grilled Your Boyfriend.

Huda and Dom’s relationship goes to the next level and a Vogue dream becomes a reality for the sisters. Meanwhile, Huda Beauty's Product Development team tries to avoid a massive financial hit.

Posted by Huda Boss on Tuesday, September 17, 2019

تصدّرت هدى وابنتها نور غلاف غلاف عدد شهر مايو 2019 من ڤوغ العربيّة وظهرت شقيقتها منى في جلسة تصوير الغلاف كذلك، أجريت مقابلة بين هدى ومنى قطان لصالح عدد شهر مايو من ڤوغ العربية تحدّثت خلالها هدى عن الصعوبات التي واجهاتها عندما أسست علامتها وقالت “في البداية، عانينا كثيراً لتحقيق الأرباح. ومرت علينا كثير من الأوقات لم نكن فيها نعلم ما إن كنا سننجح أم لا، أو حتى إن كان ينتظرنا مستقبل. كانت فرصة السماح بالفشل معدومة أمامنا. قد تملك بعض العلامات منتجاً جيداً وآخر ليس كذلك. لم يكن ذلك الخيار متاحاً لنا. إذا ما فشلنا، كنا سنشهر إفلاسنا. لم أستلم راتبي لبضعة أشهر في سبيل تقديم مجموعة ظلال الجفون روز غولد. ولا أحد كان يعلم ما المستحضرات التي سيتضمنها الخط عند إطلاقه. وقد أبلى بلاءً حسناً. وغيّر الصناعة”. وكشفت عن طموحاتها الكبيرة قائلة “نريد أن نكون مثل شركة “إيستي لودر” لهذا الجيل. فأنا أعشقها. والمؤسسون من أصحاب الرؤى هم الذين يغيّرون الصناعة. ويغيّرون العالم. أمامنا مشوار طويل لنقطعه، ولكني أرغب في احترام ذلك. ونوظف جميع الأفراد المناسبين للقيام به. ولدينا فريق رائع”.

وإلى جانب هذا الحوار الشيّق، ظهرت هدى وابنتها نور في فيديو مرح التقط خلف كواليس جلسة التصوير تجيبان فيه عن بعض الأسئلة العشوائية. شاهدوه هنا:

9 معلومات ربما لا تعرفينها عن هدى قطان 

ظهر المقال هذه هي ردة فعل هدى قطان عندما علمت أنها ستكون نجمة غلاف ڤوغ العربيّة للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.