شائع

٥ صيحات اختارتها النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

من اليوم الأول لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، استطاعت العديد من النجمات أن تخطف الأنظار بإطلالاتهن الموفقة. فقد تنوعت فساتين النجمات سواء في التصميمات أو الألوان. ولكن أكثر ما لفت انتبهي هو اهتمام النجمات باختيار صيحات الموضة الرائجة لعام 2019 و2020 والتي منحت كل نجمة مظهرا جذابا على السجادة الحمراء.

موضة الريش

undefined

كانت موضة الريش هي اختيار النجمات من اليوم الأول لمهرجان الجونة السينمائي. وبالتأكيد لاحظتي هذا عندما اختارت النجمات أمينة خليل ومنى زكي ونور فساتين باللون الوردي والعاجي مزينة بالريش. كما اختارت النجمة هنا شيحة فستان أسود مزين بالريش بشكل بسيط والذي منحهن جميعًا مظهر فخم وكلاسيكي ملائم للسهرة.

موضة التموجات والطبقات المتعددة

undefined

ظهرت بقوة موضة الفساتين والملابس المزينة بالتموجات خلال مهرجان الجونة السينمائي. فلفتت الأنظار موضة التموجات بأكثر من طريقة فشاهدناها مع فستان لقاء الخميسي ولارا اسكندر حين زينت التموجات تفاصيل الفساتين بطريقة جذابة. كما ظهرت موضة الفساتين ذات الطبقات المتعددة على مدار أيام المهرجان وقد اختارتها ميس حمدان مع الفستان التل الذي منحها مظهر أنيق.

صيحة الفساتين المطبوعة

undefined

اختارت العديد من النجمات ارتداء موضة الفساتين المطبوعة للظهور بها على السجادة الحمراء. فكانت اختيار النجمة كندة علوش التي ارتدت فستان قصير مزين بنقوش مميزة. بينما تألقت تارا عماد بفستان ستان بنقوش متداخلة بطريقة عصرية جذابة.

موضة الجمبسوت

undefined

أصبح الجمبسوت من القطع الرائجة بشكل كبير ليس في الإطلالات العملية فقط بل في السهرة أيضًا. فتألقت النجمة درة بجمبسوت أبيض مطرز على الصدر والذي حمل توقيع المصمم زهير مراد. بينما اختارت النجمة منى زكي ارتداء الجمبسوت باللون الفوشيا في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي.

موضة الشراشيب

undefined

لأن موضة الشراشيب من الصيحات الرائجة بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية، خطف الأضواء العديد من النجمات اللاتي ارتدين فساتين مزينة بالشراشيب مثل فستان النجمة مي عمر وشيرين رضا ودانييلا رحمة، وقد بدت موديلات الفساتين متنوعة ومختلفة إلا أنهم أجتمعن على اختيار موضة الشراشيب على السجادة الحمراء. 


هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

لقاء الخميسي بفستان بموضة التموجات بمهرجان الجونة السينمائي درة بفستان بموضة التطبقات المتعددة بمهرجان الجونة السينمائي  أمينة خليل بفستان بموضة الريش في مهرجان الجونة السينمائي مي عمر بفستان بموضة الشراشيب بمهرجان الجونة السينمائي منى زكي بموضة الجمبسوت في مهرجان الجونة السينمائي لارا اسكندر بفستان بموضة التموجات في مهرجان الجونة السينمائي دانييلا رحمة بفستان موضة بالشراشيب في مهرجان الجونة السينمائي ميس حمدان بموضة الفستان ذو الطبقات المتعددة بمهرجان الجونة السينمائي مى زكي بفستان بموضة الريش في مهرجان الجونة السينمائي شرين رضا بفستان بموضة الشراشيب في مهرجان الجونة السينمائي درة بموضة الجمبسوت في مهرجان الجونة السينمائي هنا شيحة بفستان بموضة الريش في مرجان الجونة السينمائي ريهام عبد الغفور بفستان بموضة الريش والطبقات المتعددة في مهرجان الجونة السينمائي نور بفستان بموضة الريش في مهرجان الجونة السينمائي كندة علوش بفستان بموضة مطبوع في مهرجان الجونة السينمائي تارا عماد بفستان مطبوع في مهرجان الجونة السينمائي

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.