شائع

علامة سرب الإماراتيّة تؤمن إطلالاتكِ العمليّة في خريف هذا العام

من مجموعة خريف 2019 من علامة سرب الإماراتيّة

يزدهر مشهد الأزياء في الإمارات بمواهب الشباب فيه، ففي كلّ يوم تؤسس علامة جديدة ينتظرها مستقبل مبهر في هذا المجال. نسلّط الضوء هنا على إبداعات علامة سرب التي تأسست بالتعاون بين ثلاث شقيقات وهن بدور، ونور وسارة الخاجة في عام 2018، وتخصّ ڤوغ العربيّة بتفاصيل مجموعتها الجديد لموسم خريف وشتاء 2019.

تصف الشقيقات العمل في إطار العائلة بأن فيه المصاعب والمحاسن على حدّ السواء “كسائر الأمور في الحياة. ولكنه عامل مهم وثابت في مجال الأزياء المتغيّر باستمرار. أفضل ما في العمل مع العائلة هو ذلك الشعور بالإطمئنان بأن هناك من يدعمك دائماً”.

“سرب هي علامة مخصصة للأزياء المحافظة، نقدّم فيها أزياء كلاسيكيّة ومتنوعة يمكن أن تلبس في إطلالة صباحيّة أو مسائية كما تحب من ترتديها” هكذا وصفت الشقيقات علامة الأزياء الشابة التي أسسنها، أما عن أحدث مجموعاتهن فيقلن “في هذه المجموعة نظرنا إلى التصاميم العمليّة، وقدمتا قطعاً تتسم بالبساطة والأسلوب المحافظ، مع التفاصيل الأنيقة. استقينا الإلهام من حبنا للأزياء الشتوية فصممنا أزياء تمثّل هذا الموسم ولكنها صنعت بأقمشة أخف تناسب فصل الشتاء في منطقتنا”.

تعي الشقيقات الثلاث بدور، ونور وسارة الخاجة احتياج زبوناتهن، ممن يبحثن عن أزياء محافظة بتصاميم بسيطة وعصريّة تصوّر براعة ودقة في الحياكة والتفاصيل. وقد قدمن في هذه المجموعة عدداً من الفساتين الطويلة والبذل العمليّة مع العبايات ذات التصاميم العمليّة. كما لاحظن ازدهار سوق الأزياء المحافظة في السنوات الأخيرة وخروج العباية التقليديّة عن إطارها المعتاد في الألوان والتصاميم، ويشاركننا رأيهن عن ذلك “من الرائع أن تتطور العباية مما يجعلها تعبّر عمّن ترتديها على النحو الأمثل. أصبحت العباية الآن آكثر مرونة بحيث يمكن أن تلبس كعباية أو كمعطف خارجي بحسب طريقة تنسيقها”.

وبالفعل كان ذلك ما جاء في المجموعة الشتويّة من علامة سرب، حيث تحوّلت العباية إلى معطف مطري طويل يزدان بالحزام، بالإضافة إلى العباية بالياقة اللافتة المستوحاة من السترة الرسمية مع حضور المعاطف الأنيقة المصنوعة من الأورجنزا الشفاف. شاهدوا هذه المجموعة في الصور أدناه.

أمل كلوني وجدت اللون الأمثل لفصل الخريف ونسقته مع أبرز صيحات هذا الموسم

ظهر المقال علامة سرب الإماراتيّة تؤمن إطلالاتكِ العمليّة في خريف هذا العام للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.