شائع

أفكار متنوعة لارتداء البنطلون الملون بإطلالة عصرية جذابة

أصبح البنطلون الملون مؤخرًا من الصيحات الرائجة بشكل كبير وبالتأكيد رأيته أنت أيضًا في أغلب المتاجر وبإطلالات مدوني الموضة. ولكن قررت أن أقوم بتجربة قياس البنطلون الوردي في أحد المتاجر وبالفعل قررت شراؤه بعد أن أعجبني. ولكن دار بذهني السؤال التقليدي، كيف يمكن تنسيق البنطلون الملون؟ ولكن مع البحث عن أكثر الألوان التي يمكن أن تناسب البنطلون الوردي أو غيره من الألوان الأخرى. وجدت أنه من السهل تنسيق وذلك باختيار قطعة مميزة بلون متقارب أو بدرجات محايدة. لهذا قررت أن أقدم لك أفكار متنوعة لتنسيق وارتداء البنطلون الملون بعدما تحدثنا في السابق عن طرق تنسيق البنطلون الأبيض.

موديلات البنطلون الملون المناسبة لقوامك

تتميز موضة البنطلون الملون بأنها متوفرة بأكثر من موديل فيمكنك اختيارها مع تصميم البنطلون الملائم لقوامك وذوقك. فلفت انتباهي ظهوره مع البنطلون الضيق الـ Skinny الذي يمكن أن تختاريه بمختلف الأوقات، كما أنه مناسب لقوام كل امرأة. وظهر أيضًا البنطلون الشارلستون الـ flare الذي يتوافق مع شكل قوام كل امرأة. كما برزت موضة البنطلونات الملونة مع الموديل الفضفاض الـ culottes. 

ما هي الألوان المناسبة لكل بنطلون؟

إن كنت تبحثين عن أكثر الدرجات التي يمكن أن تناسب بنطلونك الملون، ليس هناك أفضل من الدرجات المحايدة مثل الأبيض والأسود والرمادي والعاجي التي اختارتها العديد من مدوني الموضة. كما لفت انتباهي أن هناك من فضلت استخدام درجات لون البنطلون في اختيار ألوان التيشيرت والسترة وذلك عندما ارتدت بنطلون أحمر منسق مع تيشيرت وردي وجاكيت جينز فوشيا. أما البنطلون الوردي تناسبه البلوزات بدرجات الأحمر والبرتقالي والأصفر.

لذلك جمعنا لك أفكار لتنسيق بنطلونك الملون حسب ذوقك بطرق مختلفة...



هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون طرق تنسيق البنطلون الملون

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.