شائع

جرعة عالية من التسلية: 7 مسلسلات رائعة عليكم مشاهدتها على نتفليكس خلال شهر أكتوبر الجاري

عندما نحتاج إلى جرعة من المتعة والتسلية، فأوّل ما يخطر ببالنا في الحقيقة هو متابعة مسلسل تلفزيوني شيّق أو عرض كوميدي طريف على شبكة نتفليكس الشهيرة.

لذا، ولنساعدكم في الترفيه عن أنفسكم، جمعنا لكم هنا باقة من أروع المسلسلات التي يمكنكم متابعتها على شبكة البث عبر الإنترنت هذه خلال شهر أكتوبر الجاري، ولم يبقَ عليكم سوى تحضير الفوشار وإطفاء الأضواء.

مسلسل Peaky Blinders

تدور أحداث المسلسل في مدينة بيرمنجهام الإنجليزية مع بدايات القرن العشرين وتحديداً بعد الحرب العالمية الأولى بقليل، عام 1919، حيث نتعرف على عصابة "بيكي بليندرز" التي يقودها توماس شيلبي بمساعدة أشقائه. العصابة مكونة من عدد كبير من الأفراد لهم هيكل تنظيمي معين، ونظام إداري كبير وضعه توماس وتعمل في تجارة الخمور والسلاح والرهانات.

حيث يلفت نشاط العصابة نظر أحد كبار الضباط الذي أرسله وينستون تشيرشل نفسه إلى المدينة للتحقيق في حادث اختفاء شحنة أسلحة كبيرة من أحد المخازن الحكومية، ويعمل على مطاردة العصابة في محاولة لإدانتهم والقبض عليهم.

سيبدأ عرض الجزء الخامس من المسلسل يوم 4 أكتوبر.

مسلسل Raising Dion

يتكون المسلسل من 9 حلقات تضمّ العديد من الأحداث المشوقة بين الخيال العلمي والدراما، وتدور أحداثه حول أمّ تكتشف أنّ لدى ابنها قوى خارقة وتحاول بطرق عديدة معرفة كيفية تربيته بأمان، بينما يحاول الطفل أن يستخدم هذه القدرات والاستفادة منها.

سيبدأ عرض المسلسل يوم 4 أكتوبر الجاري

مسلسل Riverdale

تدور أحداث المسلسل في بلدة صغيرة تُدعى ريفردال تبدو كأيّ بلدة صغيرة أُخرى من حيث الأمن والهدوء، يعرف أفرادها بعضهم البعض.

لكن ينقلب حال البلدة الهادئة هذه رأساً على عقب، عندما يستيقظ أهلها ذات يوم ليكتشفوا وقوع حادث غريب يلقي فيه أحد المراهقين، ويُدعى جيسون بلوزوم، حتفه عندما يغرق في النهر ولا يتم العثور على جثته. يتم اعتبار الأمر حادثاً ويقوم والداه الثريّان بعمل جنازة شكليّة يتم فيها دفن تابوت فارغ ويؤديان مراسم عزاء، لكن بعد مرور عدة أيام يتم اكتشاف جثة "جيسون" وقد اخترقتها طلقات رصاص لتُصبح القضية رسميّاً جريمة قتل، تتعقد الأمور أكثر فأكثر، وكتداعيات لجريمة القتل نتعرف بالتدريج على الأبطال واحداً تلو الآخر ولكل منهم قصته المعقدة التي تتشابك مع القصص الأُخرى لتخلق لنا جواً من الغموض والإثارة بشكل ممتع للغاية.

سيبدأ عرض الجزء الرابع من المسلسل يوم 10 أكتوبر بمعدل حلقة كلّ أسبوع.

مسلسل Insatiable

يدور المسلسل المبتكر من قبل لورين غاسيس، والمستوحى من بعض تجاربها الواقعية، حول الشابة باتي (ديبي راين)، التي كانت تتعرض لكافة أنواع الترهيب، والتجاهل، و قلة الاحترام، من قبل كلّ من كان حولها، بسبب وزنها الزائد. لكن، بعد أن ضعفت بشكل مفاجئ، تندفع باتي للانتقام من كل شخص جعلها تشعر بالسوء حيال نفسها.

سيبدأ عرضه يوم 11 أكتوبر الجاري

مسلسل The Purge

تدور أحداث المسلسل في الولايات المتحدة حيث أصبحت معدلات الجرائم فى تدنٍ مستمر وذلك بعد أن قررت الحكومة الأمريكية أنّه في ليلة 21 مارس من كل عام سيتمكن المواطنون من تنفيذ كافة الأفعال غير القانونية من قتل وسرقة وغيرها، فيبدأ الجميع بمهاجمة الآخرين، ومن لا يرغب بالهجوم وقتل الآخرين سيتوجب عليه أن يدافع عن نفسه عائلته.

سيبدأ عرض الجزء الثاني المسلسل يوم 15 أكتوبر الجاري.

مسلسل Living with yourself

مسلسل من 8 حلقات، تدور أحداثه في سياق كوميدي حول رجل يخضع لعلاج تجريبي لتحسين حياته ولكي يحل محله نسخة جديدة ومحسنة من نفسه، وضمن الأحداث يجب أن يقاتل هذا الرجل من أجل زوجته ومهنته وهويته ويضمّ الكثير من المفاجآت غير المتوقعة.

سيبدأ عرضه يوم 18 أكتوبر الجاري

مسلسل Daybreak

استناداً إلى المسلسل الهزلي للمؤلف برايان رالف، تدور أحداث الدراما الكوميدية هذه في عالم ما بعد نهاية العالم حيث يجب على عصابات المدارس الثانوية المنافسة مع بعضها البعض للبقاء على قيد الحياة.

سيبدأ عرضه يوم 24 أكتوبر الجاري



source https://ar.popsugar.com/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1/7-%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%83%D9%85-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%86%D8%AA%D9%81%D9%84%D9%8A%D9%83%D8%B3-%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%B4%D9%87%D8%B1-%D8%A3%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%A8%D8%B1-46698164

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.