شائع

10 من أفخم إطلالات عروس ربيع وصيف 2020

لا يخلو أسبوع الأزياء الراقية، الهوت كوتور، من أجمل الإطلالات من المكياج إلى الشعر وصولاً إلى أجمل الفساتين التي يبدع فيها صناع الموضة بغير حدود. امتلأت عروض ربيع وصيف 2020 مليئة بلحظات ملؤها الأناقة والجاذبية، بدءاً من القوس الأخير لجان بول غوتييه إلى الجولة الثانية من رحلة ميزون مارغيلا  وبالطبع مجموعة كبيرة من فساتين الزفاف المثالية للأعراس.

تبحث حفلات الزفاف الرائعة في ربيع وصيف 2020 عن العرائس اللاتي سيزين فساتين الشيفون الشفافة ذات الأكتاف الواحدة مع تنانير التول ذات الطبقات المتعددة، إلى جانب ظهور تيارات من التطريزات الباروكية الحقيقية في إيلي صعب، حيث مزج الخامات مع التصميمات الجذابة.

وجاءت إطلالات رالف وروسو أكثر جرأة وفريدة من نوعها من فستان الزفاف المتوسط، وهو مثالي للعروس التي تبحث عن إطلالة مميزة. وكان الفستان الأخير في العرض من الساتان مزين بالكشاكش مع قفازات من اللؤلؤ.

ركزت دار جيفنشي التي ابدعت لنا فستان زفاف ميغان ماركل، على الزهور كرمز للرومانسية. لطالما قدمت هذه الدار عروض الأزياء الراقية الذي كانت مصدر إلهام للعرائس، ولم تكن الإكسسوارات الجريئة لهذا الموسم استثناءً من ذلك ، مع وجود أغطية شعر كثيفة ومقاطع شعر كريستالية.

أقرئي أيضاً: 4 قواعد لاختيار العطر المناسب ليوم عرسك

ظهر المقال 10 من أفخم إطلالات عروس ربيع وصيف 2020 للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.