شائع

في ظل غلق غرف القياس في مراكز التسوق في دبي.. التزمي بهذه القواعد

مع عودة الحياة تدريجياً إلى زمن ما قبل الكورونا نرى أن هناك تغييرات جذرية حدثت وقد تأخذ بعض الوقت لتعود كما كانت عليه سابقاً.. من بين هذه التغيرات هو غرف القياس. كان من البديهي في زمن ما قبل الكورونا أن تقومي باختيار ما يعجبك وتذهبي به إلى غرف القياس لتجربيه وتتأكدي أنه يناسبك وأنه عليك جميل مثلما رأيته وأغرمت به بين قطع العرض ولكن الآن يختلف الحال كثيراً فللأسف لن تتمكني من تجربة ملابسك مرة أخرى قبل شرائها نظراً لأن غرف القياس مازالت مغلقة بسبب صعوبة تعقيمها عقب زيارة كل عميلة.. كما أن هناك قواعد في إمارة أبو ظبي، تمنع سياسة ترجيع السلع المباعة لتجنب تلوثها وبالتالي انتشار العدوى مرة أخرى.

لذا يجب علينا أن نغير من الطريقة التي نتسوق بها، على الأقل في الوقت الحالي حتى يكتشف علاج للكورونا أو يتم القضاء عليها كلياً.. لكن، كيف سنتسوق بحثًا عن قطع لا يمكننا تجربتها أولاً، كما لن تمكن من ترجيعها إذا لم تناسبنا؟ فيما يلي مجموعة من النصائح التي قد تساعدك على التسوق بدون تجربة القطع فهو يشبه التسوق عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية..

أولاً عليك البحث عن القطع الكلاسيكية، التي تعتمد على قصات سهلة وواضحة.. تسمى القطع الكلاسيكية كذلك لأن من النادر أن تتغير، وبالتالي يمكنك شراء مجموعة من القمصان الكلاسيكية بألوان مختلفة، فالكلاسيكي هو رهان آمن في الوقت الحالي.

ثانياً بعدما طالت مدة بقاءنا في المنزل، فمن الطبيعي أن تتأكدي من وزنك أولاً وتقومي بتجربة ملابس الخروج لتتأكدي من مقاسك وفي جميع الأحوال شراء القطع التي تتميز بقصات واسعة هو الخيار الأفضل حالياً لأنه مع عدم القدرة على تجربة القطع أولاً فقد يكون الحل الأسلم هو الابتعاد عن القطع التي تتطلب ملاءمة دقيقة للجسم. لذا قومي باختيار القمصان فضفاضة، والفساتين التي تعتمد على قصات مستقيمة بدون خصر. وبالطبع لأننا في الشهر الكريم يمكنك دائماً اللجوء إلى شراء العباءة والقفطان لما يميزهما من قصات واسعة أنثوية وأنيقة

ثالثاً من الأفضل أن تلتزمي بالشراء من العلامات المألوفة لديك والتي تعرفين جيداً مقاسك فيها وكيف تختارين منها لأنها الخيار الأفضل حالياً.. فعل الرغم من أن هناك قطع كثيرة في كلا علامة تحمل نفس أرقام القياس إلا أنك تعلمين قطعاً أنها لا تعني أنها بنفس القياس لأن القياسات دائماً ما تختلف بين كل متجر وآخر. لذا من الأفضل الالتزام بالعلامات التجارية التي تعرفيها جيدًا.

 

أقرئي أيضاً: هكذا تتألقين في عيد الفطر المبارك بأكسسوارات من مصممين عرب

ظهر المقال في ظل غلق غرف القياس في مراكز التسوق في دبي.. التزمي بهذه القواعد للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.