شائع

إعادة فتح أبواب دبي أمام السياح في يوليو ٢٠٢٠ وهذه أجمل الأماكن لزيارتها

أعلن هلال المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، عبر لقاء عبر تلفزيون بلومبرغ عن توقعاته بإعادة فتح أبواب دبي أمام السيّاح في يوليو 2020.

تزامن هذا الإعلان مع التخفيف من حدة القيود المفروضة على الحركة في الإمارات العربية المتحدة، وقد أشار المري أن عودة الأمور إلى طبيعتها ستتم بشكلٍ تدريجي ويمكن تأجيلها أو تأخيرها استناداً إلى الاتجاهات العالمية وإلى وضع الوباء وانتشاره أو انحساره.

وحتى حلول شهر يوليو، وبينما تستمرون في أخذ الحيطة والحذر لتجنب الإصابة بالفيروس، نقدم لائحة بأجمل الأماكن التي قد تودون زيارتها في الإمارات العربية المتحدة:

برج العرب جميرا

إنه الفندق الأكثر فخامة في العالم، والوحيد المصنف من فئة السبع نجوم في دبي. يتميز الفندق بتراس أنيق يمتد في الهواء الطلق على أكثر من 300 قدم في البحر، وبمسبحين فاخرين. أما التصميم الداخلي للفندق فيجسد معاني الفخامة والثراء خير تجسيد بأعمدة ذهبية وألوان نابضة بالحياة وجلد من أوراق الذهب وأكثر من 30 نوع مختلف من الرخام.

أتلانتس دبي

إنه وجهة متكاملة، تتألف من منتجعين عالميين، ومدينة أكوافنتشر المائية، وحوض ذا لوست تشامبرز المائي، وعروض طهي لا مثيل لها. بعد حجرٍ وإجراءات وقائية طال أمدها، سترغب من دون شكّ باحتضان الحياة بأطيافها كافةً حتى الدلافين! فستنعمون في هذا المكان بتجربة مثيرة ومنعشة ملؤها المرح والتسلية.

متحف اللوفر، أبوظبي

لا شكّ أن الجولات الافتراضية التي قدّمها هذا المتحف في خلال فترة الحجر قد فتحت شهية المهتمين لزيارته وومشاهدة محتوياته عن قرب. واللوفر أبوظبي هو أول متحف يحمل اسم اللوفر خارج فرنسا، افتُتِح في أبوظبي في العام 2007 نتيجة اتفاق حكومي مشترك مدته 30 عاماً بين باريس وإمارة أبوظبي.

قصر الحصن، أبوظبي

يعتبر هذا القصر واحداً من أعرق المعالم التاريخية في الإمارات العربية المتحدة. خاض قصر الحصن عدة مراحل من البناء على مرّ السنين، وكان مقراً للحكم ومنزل للأسرة الحاكمة منذ القرن الثامن عشر، وملتقى للحكومة في أبوظبي، لذلك يُعد نافذة تطلع من خلالها على تاريخ الإمارة العريق وشاهداً حياً على تطور الإمارة وازدهارها.

حديقة وايلد وادي المائية

إنها واحدة من أجمل الأماكن في دبي بإجماع الجميع إلى أي فئة عمرية انتمى. بعد فترة ركود منزلي طويلة، ستستمع بركوب الخيل والسباحة في المسابح الرائعة واللعب على المنزلقات المائية الشاهقة وبمنظر الشلال الممتد على طول 18 متراً.

سكي دبي

بسبب الحجر وتوقف الرحلات حول العالم، فوّت الكثيرون فرصة الاستمتاع بالثلوج. حسناً، في سكي دبي ستعوّض ما فاتك وستستمتع بالثلوج وبلقاء طيور البطريق! سكي دبي منتجع تزلج داخلي في مول الإمارات ويحافظ على درجة حرارة منخفضة جداً على مدار العام حيث يمكن لمختلف أفراد العائلة قضاء أجمل الأوقات.

جولات التجديف بالكاياك

بعيداً عن الأبنية الفولاذية والزجاجية توفر هذه الجولات فرصة لرؤية أبوظبي بشكلٍ مختلف في قلب غابات المنغروف التي تحيط بالجزر على طول الشاطئ المحيط بالمدينة. اختبر هذه الجولات البيئية لفهم بيئة غابات المنغروف المميزة ولاستكشافها، ولا تتردد أيضاً في تجربة الجولات الليلية وفي اكتشاف أشجار القرم من خلال الانزلاق في المياه بعد حلول الظلام.

ركوب القوارب في مياه حتا

يمكنكم الآن ممارسة رياضة الكاياك في بحيرة يوفرها لك سد حتا من منتجع سدر تريلرز. استمتعوا بالتجديف في المياه مع باقات كاياك المتوفرة والتي يمكنكم حجزها من مكتب الاستقبال

اقرئي أيضاً: مرحباً بكِ في عصر العالم الافتراضي.. هكذا تتابعين الأنشطة الثقافية خلال العزلة المنزلية

ظهر المقال إعادة فتح أبواب دبي أمام السياح في يوليو ٢٠٢٠ وهذه أجمل الأماكن لزيارتها للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.