شائع

٢٣ من أفضل مسلسلات نتفليكس ننصحك بمشاهدتها الآن

تشعرين بالملل من قضاء يومك طول الوقت بالمنزل؟ ترغبين في شيء يكسر هذا الروتين؟ حسناً فالإجابة دوماً هي نتفليكس. فكما تعلمين مؤخراً أصبحت هذه الشبكة التلفزيونية هي الصديق المقرب لنا في جميع الأوقات حتى في أيام العزلة. لذلك جمعنا لك اليوم قائمة بأفضل مسلسلات نتفليكس والعروض التلفزيونية التي يجب عليك مشاهدتها، فهي متنوعة للغاية ما بين الكوميدية، الدرامية، والوثائقية. لذلك بالتأكيد ستجدين ما يناسب ذوقك بينها...

٢٣ من أفضل مسلسلات نتفليكس ننصحك بمشاهدتها الآن

مسلسلات نتفليكس الكوميدية



١- Friends

من الأعمال الكلاسيكية القريبة من القلب، والتي نتمنى ألا تغادر نتفليكس أبداً.

٢- I Am Not Okay With This

إذا كنت تحب الكوميديا السوداء... فهذا مثالي للغاية. إنها في الواقع دراما خيالية للمراهقين.

٣- Jane the Virgin

لا يمكنك تفويت هذا المسلسل، فهو كوميدي ومضحك للغاية وحقاً يستحق المشاهدة.

______________________________________

اعرفي أيضاً قائمة مسلسلات رمضان 2020 هنا>>

______________________________________

مسلسلات نتفليكس الدرامية

٤- The Crown

ستكون مشاعرك تجاه العائلة المالكة البريطانية مختلفة تماماً بعد مشاهدة هذا المسلسل. فلن تتمكني من التوقف عن مشاهدة تاريخ الملكة ومن حولها. كما سيشمل الموسم المقبل الأميرة ديانا، وهو ما ينتظره الجميع.

٥- Peaky Blinders

تدور قصة المسلسل حول عالم العصابات، والشخصية الرئيسية توماس شيلبي. ولا داعي لأن نحدثك عن كم هو مليء بالأحداث الشيقة والمثيرة.

٦- Narcos

بالتأكيد سمعت عن بابلو إسكوبار من قبل، ربما حان الوقت لرؤيته في عمل واقعي. هذا المسلسل حظى بإعجاب العديد، فلا تفوتيه.


٧- Mad Men

مسلسل رائع يدور الستينات، حول شركات إعلان ماديسون أفينيو أو على الأقل هذا ما تعتقد أنه حوله في البداية. تكشف السلسلة نفسها في الواقع عن أنها تحفة تناقش بمهارة المجتمع والتمييز الجنسي والهوية مع أداء مميز وشخصيات عميقة تتجاوز الواقعية.


٨- Love 101

لمحبي الدراما التركية، هذا المسلسل دراما عاطفية للغاية. إنه عن الحب والصداقة وإيجاد القوة لتكون أنت حقًا.


مسلسلات الإثارة والتشويق على نتفليكس

٩- Ozark

شاهد جيسون بيتمان يحاول إبقاء عائلته على قيد الحياة في الوقت الذي يعمل فيه بمجال غسيل الأموال. أيضاً هناك موسم جديد منه لا تفوت مشاهدته...



١٠- The Gift

مسلسل تركي مليء بالأحداث المثيرة والتي ستجعلك في حالة ترقب دائم.

١١- Money Heist 

أعلم أنك سمعت ذلك كثيراً، لكن حقاً... إنه جيد جدًا! ويستحق كل هذا الضجيج. إذا لم تكن قد سمعت عن هذا المسلسل، فهو في الأساس يتعلق بكيفية تخطيط مجموعة من الناس لأكبر عمليات السطو في التاريخ.


١٢- Stranger Things

هذا المسلسل يأخذ إتجاهًا جديدًا ومذهلاً على قصص الخيال العلمي في عصر الثمانينات. فهو يكشف لغز تجربة حكومية وفتاة صغيرة ذات مهارات خاصة.

١٣- Locke & Key

مسلسل من إنتاج نتفليكس مأخوذ عن واحدة من أفضل الروايات الرسومية الأكثر مبيعاً. يكفي أن تشاهدي التريلر وستشعرين بحماس شديد لمتابعة أحداثه.

١٤- Black Mirror

من الصعب شرح هذا المسلسل ببضع كلمات. كل ما يمكنني قوله هو ... "شاهده الآن". فهو عبارة عن سلسلة رائعة حول مخاطر التكنولوجيا وكيف يمكن أن تؤثر على مستقبلنا وإنسانيتنا.

١٥- YOU


هذا المسلسل مثير ومرعب ومربك ومحير للعقل. إذا لم تكن قد رأيت مريضًا نفسيًا يتجاوز الخطوط الحمراء من قبل، فهذا شيء تحتاج حقًا إلى رؤيته.


١٦- Grand Hotel

هل تتذكرين مسلسل جراند أوتيل الذي حظى بمشاهدات عالية في الموسم الرمضاني؟ إن كانت مشاهدته قد فاتتك، فيمكن أن تعوضي ذلك الآن على نتفليكس.

١٧- How to Get Away With Murder

واحدة من أفضل مسلسلات الجريمة، من بطولة واحدة فيولا ديفيس. فقط عندما تعتقد أنك قد اكتشفت حل ألغازه، ستتفاجئ أنه مازال حل اللغز بعيداً.


١٨- Prison Break

ليس مسلسلاً جديدًا، ولكن يعتبره الكثيرون كلاسيكيًا. فهو يدور حول عدة جرائم يرتكبها مهندس يقاتل لإخراج شقيقه المدان خطأ من السجن.


مسلسلات نتفليكس الوثائقية

١٨- The Mind Explained

يكشف هذا المسلسل عن كل ما يدور داخل عقولنا سواء كان في ذاكرتنا أو اللاوعي، وتقوم بالتعليق الصوتي إيما ستون.

-

١٩- The Goop Lab

على الجميع رؤية هذا. فهو مثير للاهتمام بشكل كبير ويجعل عقلك في حالة دهشة طوال الوقت مما يراه.

٢٠- Babies

يعرض هذا العمل، حياة الأطفال الرضع منذ لحظة ولادتهم حتى يبلغوا عامًا واحدًا. فتشاهدهم يكبرون وكيف يتصلون بأمهاتهم وآبائهم وتأثير ذلك عليهم.

٢١- CoronaVirus Explained

الإصدار الأحدث من سلسلة Explained، يناقش هذا وباء الكورونا بعمق. كما يتناول ما يحدث للقدرة على محاربته وكيف يؤثر على صحتنا النفسية.


٢٢- The Last Dance

كان الكثير من الناس يتحدثون عن هذه السلسلة المثيرة حول مهنة مايكل جوردان الشهيرة مع Chicago Bulls.


٢٣- Next In Fashion

يستضيف خبراء الأزياء أليكسا تشونغ وتان فرانس عرضًا جديدًا لمسابقة الأزياء. حيث يختبرا مهارات وإبداع المصممون الموهوبون. تنتهي كل حلقة بمدرج مليء بالتصاميم المذهلة، ولكن من سيستمر في الظهور في الموضة؟


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.