شائع

بعشرة دراهم فقط يمكنك إضاءة واجهة “برج خليفة” أطول مبنى في العالم ودعم حملة خيرية

لم يسلط الضوء على برج خليفة منذ تم افتتاحه من أجل إبراز هذا المعلم المعماري الأنيق فقط بل استخدمت واجهة البرج الأكثر شهرة من قبل مؤسسات الدولة المختلفة والمعلنين ليشاركوا رسائلهم لتصل إلى جميع فئات الشعب وجميع أنحاء العالم وقد شهدنا ذلك من خلال المبادارات المختلفة التي أضاءت واجهة البرج .. باسماء البلدان والفرق الرياضية ورسائل التعزية إلى جانب رسائل التشجيع إلى الدول المختلفة حول العالم.. وها هي اليوم تتبنى الواجهة الأطول في العالم مبادرة خيرية جديدة يتشارك فيها المتبرعين ويشاهدون أضواء البرج تضيء واجهتها من خلال تبرعاتهم.

أطلقت “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” بالشراكة مع   أطول صرح عمراني صنعه الإنسان على الكوكب مبادرة “أطول صندوق تبرعات في العالم” وذلك دعما لحملة 10 ملايين وجبة.. نقلاً عن وكالة أنباء الإمارات.

وتستهدف المبادرة الوصول إلى تحقيق 1.2 مليون نقطة مضيئة على واجهة برج خليفة وهو ما يعادل عدد المصابيح التي تتضمنها واجهة المبنى الأشهر في العالم ليصبح برج خليفة في دولة الإمارات العربية المتحدة منارة أمل عالمية تجسد جهود التضامن الإنساني والعمل المشترك للتغلب على هذا التحدي الصحي الاستثنائي الذي طال كل دول العالم دون استثناء.

وتفتح حملة “أطول صندوق تبرعات في العالم” فرصة، أمام جموع الشعب من المواطنين والمقيمين، للمساهمة في توفير الدعم الغذائي للفئات المستهدفة بالتبرع عبر موقعها الإلكتروني https://ift.tt/3d14Ff4 لإنارة النقاط المضيئة في واجهة برج خليفة مع كل مساهمة.. وسوف يتمكن المتبرعين من رؤية تأثير مساهماتهم من خلال عدد المصابيح التي يضيئونها على واجهة برج خليفة.

لا تنفك دولة الإمارات العربية المتحدة من إطلاق مبادارات خيرية ومساعدات تستهدف جميع فئات الشعب، وقد أطلقت حملة 10 ملايين وجبة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وبرعاية كريمة من حرم سموه سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للطعام لتوفير الدعم الغذائي للمحتاجين والأسر المتعففة والفئات الأكثر تأثراً بتداعيات انتشار وباء كورونا المستجد كوفيد-19 عالمياً.

وتعرض المبادرة على موقعها الإلكتروني وعلى واجهة البرج عدادا لإجمالي التبرعات والمساهمات التي يسجلها على مدار الساعة.. وتقدم “حملة 10 ملايين وجبة” التي ستذهب لصالحها مساهمات المتبرعين ضمن مبادرة “أكبر صندوق تبرعات في العالم” الدعم الغذائي للمحتاجين من العائلات والأفراد، أينما كانوا في دولة الإمارات، وتأتي الحملة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك بما يعنيه ذلك من تعزيز لقيم التكافل والتعاضد والتعاطف مع الشرائح الأشد حاجة في هذا الشهر الكريم.

أقرئي أيضاً: بعد العودة إلى العمل من المكتب.. كيف تقي نفسك من عدوى كورونا

ظهر المقال بعشرة دراهم فقط يمكنك إضاءة واجهة “برج خليفة” أطول مبنى في العالم ودعم حملة خيرية للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.