شائع

ستايل الجمعة: طرق متنوعة لتنسيق اللون لافندر والأصفر معًا

يعد اللون اللافندر والأصفر من الدرجات الرائجة بموضة صيف 2020، والتي يمكن أن تمنحك مظهرا جذاب عند اختيارها. ولكن إن كنت تريدين الحصول على إطلالة غير تقليدية حقًا فأنصحك بتنسيق الأصفر واللافندر معًا بمختلف الأوقات بدرجاتهم المتنوعة. أعلم أن هناك بعض الفتيات اللاتي يمكن أن يترددن من تجربته لأنه يمكن أن يجعل إطلالتها غير مألوفة بعض الشيء ولكن عندما تشاهدين الصور بالتأكيد ستغيرين رأيك، فاستعدي لارتدائهم معًا بعد إنتهاء الحجر المنزلي.

ولأننا في ستايل الجمعة نقوم بمساعدتك في تنسيق الملابس ونمنحك الأفكار لارتدائها. لذلك قررنا اليوم -وبناء على اختيارك على التصويت الموجود على ستوري فستاني- تقديم مجموعة من الأفكار والطرق المتنوعة لتنسيق اللون الأصفر واللافندر معًا.

تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر المستردة

undefined

يعد اللون الأصفر المستردة من الدرجات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة صيف 2020، لذلك وإن توفر لديك أي بنطلون أو تنورة بهذا اللون في خزانتك يمكنك تنسيقه مع قميص أو بلوزة باللون اللافدر. أو اعتماد جمبسوت بدرجات الموف وتنسيقه مع جاكيت خفيف باللون الأصفر.

للمحجبات: دليلك لتنسيق الألوان الجريئة معاً


اللافندر مع الأصفر الزاهي

undefined

الدرجات الزاهية دائمًا ما تكون اختيار أغلب الفتيات في فصل الصيف لأنها تمنحك إطلالة مشرقة ومليئة بالحيوية. لهذا يمكنك تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر الزاهي للملابس العملية من خلال ارتداء بنطلون أو تنورة مع قميص بسيط أو اختيار فستان قصير منسق مع كارديجان.

تنسيق اللافندر مع الأصفر الباستيل أفضل اختيار

undefined

إن كنت من محبي تنسيق درجات الباستيل معًا؟ إذن عليك اتباع هذه الصيحة هذا العام وذلك من خلال تنسيق اللون الأصفر الباستيل مع اللون اللافندر بدرجات ناعمة فهي طريقة تمنحك مظهر ساحر. فيمكنك تجربتها مع التنورة الستان التي كانت رائجة العام الماضي مع بلوزة باللون الأصفر. أو تجربة اختيار بدلة منسقة مع كارديجان أصفر.

ستايل الجمعة: أفكار متنوعة لتنسيق اللون البنفسجي


تنسيق إكسسوارات باللون الأصفر مع اللافدر

undefined

من منا لا يحب ارتداء الإكسسوارات الملونة مثل الحقائب أو الأحذية خاصة في فصل الربيع والصيف؟ بالتأكيد أغلبنا لأنه يمنحنا إطلالة أكثر حيوية. فإن كنت ترتدي فستان باللون اللافندر يمكنك تنسيقه مع حذاء أو حقيقة باللون الأصفر لإطلالة ناعمة وعصرية. ولكسر الملل حين ترتدي بدلة رسمية باللون اللافندر قومي بتنسيقها مع حذاء ناعم باللون الأصفر الباستيل أو الزاهي حسب ذوقك.


انتظري مقالتنا التالية من سلسلة ستايل الجمعة ولا تنسي التصويت على أي القطع تريدين منا التحدث عنها على ستوري إنستجرام أو فيسبوك فستاني.


هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر تنسيق اللون اللافندر مع الأصفر

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.