شائع

مكياج النجمة أوليفيا كالبو يلهمكِ أسلوبًا واحدًا لليل والنهار

ملكة جمال العالم للعام 2012، النجمة الأميركية أوليفيا كالبو، لا تنفكّ تبهر الملايين حول العالم باطلالاتها المذهلة، ومكياجها المتقَن، من دون أن يكون متكلّفًا أو مبالغًا فيه. تشتهر أوليفيا كالبو بتفضيلها تدرجات النيود على صعيدَيْ أحمر الشفاه وظلال العيون، رغم أنّها لا تتردّد في اعتماد مكياج الأيلاينر المجنح، مع أحمر الشفاه الأحمر النابض. فما هي أبرز مفاتيح مكياج النجمة أوليفيا كالبو؟ وما هي أهمّ الحيل التي تعتمدها عند تطبيق مكياجها على اختلاف ألوانه، وأساليبه؟ في أكثر من مقابلة، لم تمتنع أوليفيا كالبو عن ذكر أسماء أبرز مستحضرات المكياج المفضّلة لديها، ما يساعدكِ في اختيار مجموعتكِ المقبلة من مستحضرات التجميل.
ألمانيا_سيدتي.نت
id: 
1542378162078471700
Publication Date: 
11/20/2018 - 20:15
body collection: 
body collection title: 
توحيد لون البشرة
body collection desc: 

- في البداية، تؤكد الحسناء السمراء أنّ روتينها الجمالي في ما يخصّ تطبيق المكياج، لا يمكن أن يتمّ من دون استخدام مزيج من نوعين من كريم الوقاية من الشمس، اللذين يعملان في الوقت نفسه على توحيد لون بشرتها، ومنحها لونًا طبيعيًّا جدًّا. تستخدم في هذا المجال، الرقم اثنين من Dior Hydraction Deep Hydration Skin Tint وتمزجه بكريم آخر هو Revision Skincare Intellishade Original.
- كما تحرص على إخفاء الهالات السوداء باستخدام خافي الهالات السوداء من علامة "نارس" Nars Radiant Creamy Concealer وتحديدًا اللون المسمّى Custard.
- بعد ذلك، تطبّق البرونزر من "شارلوت تيلبوري"، وتحديدًا Filmstar Bronze & Glow palette. تطبّق القليل منه على عينَيْها (الجفن المتحرّك) للحصول على لون طبيعيّ. اللافت أنّها لا تستخدم الريشة، بل تكتفي بتطبيق هذا المستحضر بأصابعها. ثمّ تختار، من العلبة نفسها، لونًا فاتحًا كالبيج أو الأبيض، لتطبّقه على العظمة تحت الحاجب، والقليل على الجزء الأعلى من وجنتَيْها، ووسط أنفها، وأعلى شفتها العليا.
 

body collection images: 
مكياج دخاني واطلالة جذابة لأوليفيا كالبو
مكياج عيون برونزي ساحر
مكياج عيون بنفسجي
مكياج عيون مع تسريحة شعر تذكّر بأسلوب فريدا خالو
أيلاينر مجنح مع أحمر شفاه باللون الاحمر
body collection title: 
تلوين البشرة:
body collection desc: 

- في المناسبات التي تتطلّب وقوفها أمام عدسات المصوّرين، تحرص على تفتيح بعض المناطق في بشرة وجهها. لذلك تستخدم الهايلايتر، لافتة إلى أنّها تفضّل نوعين في هذا المجال وهما:
Charlotte Tilbury Bar of Gold Skin Gilding Highlighter وTom Ford Sheer Highlighting Duo.
- بعد ذلك، تنتقل إلى حاجبَيْها. تكتفي بتمشيطهما وأحيانًا، خصوصًا في المناسبات المرموقة، تستعمل مثبّتًا عليهما L’Oréal Elnett Satin Hairspray .
- في أوقات النهار، تفضّل استخدام بودرة الوجنتين، أي البلاشر بتركيبة الكريم، لأنّه يمنحها لونًا طبيعيًّا. تختار حاليًّا Julie Hewett Cheekie Cheek & Lip Shine بلون يسمّى Posie.
- أمّا في ما يخصّ ألوان أحمر الشفاه، فتُعتبَر أوليفيا كالبو من عاشقات ألوان النيود الحياديّة. تختار أحمر الشفاه النيود بتدرجات مختلفة، من الزهريّ إلى لون الدرّاق. تبدأ بتحديد شفاهها باستخدام قلم تحديد الشفاه من علامة "ماك" MAC in Spice. بعد ذلك، تنتقل لتطبيق أحمر الشفاه، علمًا أنّها حاليًّا تستخدم أحمر الشفاه من جورجيو أرماني Giorgio Armani Lip Maestro رقم 501. أخيرًا، إذا رغبت في تطبيق ملمّع الشفاه فتستخدم الرقم D16 من Make Up For Ever Lab Shine.

body collection images: 
أحمر الشفاه البرغندي الداكن
أوليفيا كالبو بإطلالة يوميّة تستند إلى الأيلاينر وأحمر الشفاه الزهري
أوليفيا كالبو بمكياج برونزي وأحمر شفاه أحمر
أوليفيا كالبو في اوسكار العام 2017
أوليفيا كالبو واحمر الشفاه المفضل لديها
أوليفيا كالبو


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.