شائع

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

مهنيا: رغم الضغوط.. المشتري في منزل الحظ يساعدك على أن تحصل على التقدير والمكانة المرموقة. ماليا: القمر في منزل المال يمدك اليوم بأفكار بناءة لتنمية عائدك المادي.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في برجك يجعلك متألقا وتمارس جاذبية قصوى خاصة مع الجنس الآخر. مهنيا وماليا: تناغم القمر مع زحل يمدك بالحماس ويجعلك أكثر استعدادا للتغيير والتطور.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: ينصحك الفلك بعدم الظهور وعدم الزهو بنفسك وعليك أن تعمل اليوم خلف الستار. صحيا وعاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر يساعدك أن تنظر للأمور نظرة تأمل فقط عليك أن تلزم الكتمان

البرج: 
توقع: 

عاطفيا ومهنيا: تناغم القمر والمريخ يمدك بطاقة عاطفية وتساعدك اليوم نصائح المحبين وترشدك لطريق الصواب. اجتماعيا: اجتماع مع الأصدقاء قد يغير تفكيرك بصورة كلية وتجد سعادتك اليوم معهم.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: حتى ولو كان القمر في وضع معاكس ويسبب لك الضغوط.. المشتري في وضع داعم وتستطيع أن تغيّر أي انطباع خاطئ بالبرهان والأدلة. عاطفيا واجتماعيا: تستطيع أن تتواصل مع الآخرين، لكن من غير المناسب أن تتخذ قرارات اليوم.

البرج: 
توقع: 

ماليا وعائليا: اتبع حدسك وإحساسك فأنت اليوم ملهم ومقنع ويعدك الفلك بالفرح ويمدك بالقدرة على إبهار من حولك. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك التاسع يجعلك تخطط اليوم لسفر أو تميل للمغامرة وتدرس أمرا جديدا.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يسمح لك اليوم باكتشاف أمور خافية ويساعدك ذلك على التقدم. ماليا: القمر في منزل المدخرات وتستطيع أن تقوم اليوم بالدور المناسب في مختلف المواقف في البيع أو في الشراء.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجنب اليوم الدخول في مناقشات حادة مع شركاء الحياة. مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك.. حاول أن تكون متماسكا لتثبت صلابتك وجدارتك.

البرج: 
توقع: 

صحيا ومهنيا: القمر في منزل العمل والصحة مما يشحذ طموحك ويدفعك للتقدم بقوة مهما كانت الضغوط. عائليا واجتماعيا: المريخ في مربع برجك وينصحك الفلك أن تنتبه لكلامك وأن تراعي مشاعر من حولك.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا وماليا: تناغم القمر مع زحل يدفعك للتعبير عما بداخلك وتعرف كيف تفرض أسلوبك بنضج وذكاء. عاطفيا: القمر في منزل الحب والفرص متاحة وواعدة لإصلاح علاقات شخصية فلا تضيعها وقد تعالج الروتين بالتجديد.

البرج: 
توقع: 

عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة وعليك اليوم أن تقوم بدورك العائلي حتى وإن كان ضد إرادتك. اجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق.. كن مستعدا لاستقبال مستجدات وتطورات غير متوقعة.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا ومهنيا: الوضع الفلكي داعم ويدفعك للتعبير عن نفسك وعن مشاعرك وتعرف كيف تجعل الطرف الآخر يحترم حقوقك. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يجعلك أكثر تفاؤلا وهدوءً وتتبادل المعرفة مع الآخرين.

اليوم: 
الأربعاء, نوفمبر 21, 2018


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.