شائع

الصنادل المفتوحة لا تزال مهيمنة في عروض الأزياء لربيع 2020

أظهرت الصنادل المفتوحة هيمنتها على عروض الموضة في نيويورك ولندن وميلانو ووصولاً إلى عاصمة الأناقة الفرنسيّة باريس في موسم ربيع 2020، سواء في تصميم الأحذية العمليّة الملوّنة لدى سلڤاتوري فيراغامو، أو الصنادل الكلاسيكية ذات الأربطة من ڤيرساتشي

أخذ عرض ديور طابعاً مختلفاً في موسم ربيع 2020، حيث جمع بين الرقي والأزياء العملية في إطلالات العارضات، مما جعل الصنادل المصنوعة من القش الصيحة الأنسب لتكمل أناقة الأزياء فيه. بينما غلبت الطبعات الاستوائية الساحرة على عرض ڤيرساتشي وجاءت الأكسسوارات فيه مطعمة بالمعدن الذهبي الذي صوّر الحرف الأول من اسم العلامة الإيطاليّة، فيما زيّنت الصنادل المسطّحة ذات الأربطة إطلالات العارضات فيه، ونتوقع أن تكون هذه الصنادل تحديداً اختيار كلّ الأنيقات في مواقع التواصل الاجتماعي خلال فصل الصيف.

تكرر ظهور الصنادل المزدانة بالريش والشراشيب موسماً بعد موسم، فيما سجّلت الصنادل المرصّعة بالكريستال اللماع حضوراً في عرض مجموعة بيتر بيلوتو لربيع 2020. ربما قد حان الوقت لشراء الصنادل الجريئة بالتصاميم والألوان الجريئة  كما ظهر في بعض عروض أسابيع الموضة قبل أن ينتهي موسمها في الشرق الأوسط بقدوم الشتاء. تصفحوا المزيد منها في معرض الصور أدناه وتسوهقوا اختيارات ڤوغ العربيّة في الأعلى.

هؤلاء هم المصممين الذي نتطلع لرؤية تصاميمهم في عروض فاشن فوروورد دبي الشهر المقبل

 

ظهر المقال الصنادل المفتوحة لا تزال مهيمنة في عروض الأزياء لربيع 2020 للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.