شائع

حفل بي تي إس في الرياض يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي عالمياً بعد طرح تذاكره البارحة

أعضاء فريق بي تي إس

طرحت البارحة التذاكر الخاصّة بالحفل الأول لفرقة البوب الكوريّة الجنوبيّة بي تي إس في الرياض، وذلك بالتزامن مع عودة أعضاء الفريق السبعة من إجازة استمرت لمدة شهر كامل، واستعدادهم لمزاولة نشاطهم الفني من جديد، حيث شوهدوا في مطار انشيون الدولي في كوريا الجنوبيّة.

يعد هذا الحفل إحدى المحطات في الجولة الغنائية التي يقوم بها الفريق تحت عنوان “لوف يورسيلف.. سبيك يورسيلف”، محققة أعلى الإيرادات خلال شهر مايو الماضي. وبعد طرح تذاكر الحفل الأول لهذه الفرقة الكوريّة في السعوديّة، تصدّر وسم #BTSinRiyadhTickets قائمة المواضيع المتداولة بين الجماهيرعلى مستوى العالم.

جاء الإعلان الأول عن هذا الحفل على صفحة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعوديّة، وذلك بعد أن أحيت فرقة سوبر جونيور حفلها الأول في موسم جدة خلال شهر يوليو الماضي بحضور أكثر من 4000 شخص. حيث كتب معاليه آنذاك “تم التواصل مع فرقة بي تي إس لإقامة حفل لها في #موسم_الرياض” وقامت الفرقة بنشر تفاصيل الحفل في ملصق إعلاني يحمل صور أعضائها السبعة، كشف هذا الملطق أن الحفل سيتم في يوم 11 أكتوبر، على أرض استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

يذكر أن فرقة بي تي إس الكورية الجنوبيّة هي من أشهر فرق الكي بوب، وتحظى بمتابعة واسعة من الجماهير في منطقة الشرق الأوسط، وذلك ما أظهرته الأرقام التي حصدتها الفرقة على منصّة أنغامي، حيث حصدت أغنياتها أكثر من 25 مليون استماع. عدا عن ذلك هي أولى الفرق الكورية الجنوبية التي ترشّح لنيل جائزة غرامي، كما حصد اثنان من ألبومات فرقة بي تي إس المركز الأول في قائمة بيلبورد لأفضل 200 ألبوم خلال العام الماضي. ومن المتوقع أن يلقى حفل بي تي إس في الرياض إقبالاً كبيراً عند إقامته في شهر أكتوبر.

ترددت العديد من الأخبار حول مشاركة نجوم عالميين في موسم الرياض المقرر انطلاقه في 15 أكتوبر وحتى 15 ديسمبر، من بين الأسماء التي رددتها الشائعات في الأيام الماضية اسم النجمة لانا ديل راي، والمغني برونو مارس، وسيا، وكريس براون، وغيرهم. مع ذلك لم تؤكد هيئة الترفيه حتى الآن أي مشاركات من نجوم عالميين فيما عدا حفل بي تي إس.

ترقبوا الكشف عن المزيد من التفاصيل حول موسم الرياض.

رسائل الحب والإمتنان من أعضاء فرقة سوبر جونيور بعد حفلهم الأول في السعوديّة

ظهر المقال حفل بي تي إس في الرياض يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي عالمياً بعد طرح تذاكره البارحة للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.