شائع

ديمنا فيساليا يغادر منصبه في علامة ڤيتمان بعد أن شارك في تأسيسها منذ خمس سنوات

ديمنا فيساليا. Getty

فوجئ جمهور الموضة والأزياء ببيان صحفي نُشر على موقع دبليو دبليو إي البارحة يؤكد رحيل المصمم ديمنا فيساليا من علامة ڤيتمان، وهي العلامة التي شارك في تأسيسها مع شقيقه غورام فيساليا ومجموعة من الأشخاص المجهولين قبل خمس سنوات.

جاء في هذا البيان على لسان ديمنا فيساليا نفسه “لقد بدأت هذه العلامة لأنني كنت أشعر بالملل من الموضة، وقد تغيّر عالم الموضة للأبد منذ أن أنطلقت علامة ڤيتمان وقد فتحت الباب للكثيرين من بعدها. لذلك أشعر أنني قد أنجزت مهمتي المتمثلة في التصميم والتصور الإبداعي في هذه العلامة الاستثنائية وقد نضجت علامة ڤيتمان لتصبح شركة يمكنها تطوير إرثها الإبداعي في فصل جديد بمفردها”.

من مجموعة ڤيتمان لربيع 2020.

بالفعل، ساهمت هذه العلامة التي اجتاحت إطلالات الشارع وكانت من اختيارات المشاهير من أبرزهم كانييه ويست وريهانا وسيلين ديون، عالم الأزياء خلال خمس سنوات من تأسيسها، بتعاونات متكررة مع المصممين وعلامات الأزياء الكبرى وبأزياء شبابيّة تعنونها لمسات لافتة كالأكمام البالغة الطول، أو الطبعات، والأكتاف البارزة وغيرها، و يشغل ديمنا حاليا منصب المدير الإبداعي في علامة بالينسياغا الفرنسيّة منذ عام 2015، خلفاً للمصمم أليكسندر وانغ، وسيتمر في منصبه هذا.

يقول غورام فيساليا، شقيق ديمنا وشريكه في تأسيس هذه العلامة وهو المدير التنفيذي “لطالما كانت ڤيتمان نتاجاً لعقول إبداعيّة، سنستمر في دفع الحواجز. ما أنجزه ديمنا خلال السنوات الماضية يمثل فصلاً رئيسياً في قصّة ڤيتمان، ونحن ممتنون بمساهمته في خلق هذا الزخم حول العلامة.

خمس معلومات يجدر معرفتها عن عرض فاشن فور ريليف الذي أقامته ناومي كامبل خلال أسبوع الموضة في لندن

ظهر المقال ديمنا فيساليا يغادر منصبه في علامة ڤيتمان بعد أن شارك في تأسيسها منذ خمس سنوات للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.