شائع

بخطوط فضيّة مجنّحة وجفون بالألوان المائية.. مجموعة مكياج كايلي كوزميتكس وبالمان تنطلق بقوة على منصة العرض

الصورة: فيليبو فيور/Gorunway.com

تبدو بالمان وكأنها لم تكتفِ بالدعاية المكثفة التي صاحبت عرضها لمجموعة ربيع 2020، فزادت من الصخب المثار حوله بخبر إطلاق كايلي جينر والمصمم أوليڤييه روستينغ لمجموعة مكياجهما الجديدة، التي تعاونا معاً في إنتاجها، خلال العرض الذي قدمته دار الأزياء الفرنسية. ورغم أن كايلي أعلنت في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها اضطرت إلى إلغاء رحلتها لحضور أسبوع الموضة في باريس بسبب مرض لم تكشف عن طبيعته، كانت حشود من مصوري الباباراتزي ترابط في انتظارها خارج قصر غارنييه قبل إقامة العرض.  

أما خلف الكواليس، فقد تراصت حقائب هدايا كايلي وبالمان بعناية حتى يتسنى لكل عضوة في كتيبة نجمات بالمان هذا الموسم تجربة هذه المجموعة المرتقبة بشغف، ومنهن تامي ويليامز، وناتاليا بوليشيڤا، وإيسا إليان، واللواتي كنّ من أوليات النجمات اللواتي جربن هذه المستحضرات. وخلال العرض، قدم روستينغ وكايلي فكرتين لمكياج العيون الغرافيكية: كانت الأولى عبارة عن خط مجنّح جريء باللون الفضي المعدني، أما الأخرى فكانت عيون دخانية بألوان مائية، بما يحاكي إطلالة كايلي في الحملة الدعائية التي حققت نجاحاً كبيراً على انستقرام. وقد صرحت خبيرة التجميل، سميرة غوييت، التي كانت تلف حول خصرها حزاماً معدنياً يحمل ظلال جفون من هذه المجموعة فيما كانت الابتسامة تعلو وجهها: “إنها مجموعة شديدة الانتماء لأوليڤييه وكايلي”. 

الصورة: Getty Images

ولعمل مكياج يغطي العيون بألوان الباستيل، مزجت غوييت بين درجات مجموعة ظلال جفون كايشادو، فوضعت على الجفون درجة سيتي أوف لوڤ بالأخضر النعناعي، ودرجة توب موديل بالوردي الدافئ، ودرجة كلوز ذا شو بالفوشيا المائل إلى الخوخي، وربتت درجة موديل تايب بالفضي المعدني في الزوايا الداخلية، وذلك للتألق بإطلالة “مشرقة عندما يفتحن أعينهن”، على حد قولها. واستكملت غوييت اللمسات اللامعة وألوان الباستيل الناعمة للعيون ببشرة مشرقة، ووجنات متوردة منحوتة، مع مسحات من حمرة الشفاه السائلة والمطفأة باريس مات ليكويد ذات اللون الوردي الفاتح والمتلألئ. وعلاوة على ذلك، قدم خبير التصفيف سام مكنايت خلال هذا العرض تسريحة خاصة لكل عارضة، تراوحت ما بين التموجات “الطبيعية” المنسدلة إلى الضفائر العمودية والانسيابية، فأوحت بوجه عام بأن القوة والجاذبية الساحرة الناعمة اجتمعتا في فتاة بالمان. 

نشر للمرة الأولى على Vogue.com.

اقرئي أيضاً: مجموعة المكياج هذه كفيلة بالحفاظ على جمالكِ لأطول مدة ممكنة

ظهر المقال بخطوط فضيّة مجنّحة وجفون بالألوان المائية.. مجموعة مكياج كايلي كوزميتكس وبالمان تنطلق بقوة على منصة العرض للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.