شائع

مسلسلات رمضان 2020: مشاكل الزواج تسيطر على حلقات الأسبوع الأول

مر نحو أسبوع على عرض أولى حلقات مسلسلات رمضان 2020، ولا ننكر أنها كانت محيرة بعض الشيء. فإذا تحدثت إلى عدد من أصدقائك ستجد أن لكل منهم رأي مختلف حول هذه المسلسلات، فبعضهم يجدها رائعة والآخر يجدها متنوعة وهناك عدد كبير كان يأمل في أن يرى أحداثاً مختلفة. ولكن في الحقيقة مازال الحكم مبكراً، فكما تعلمون الأحداث عادة تتصاعد وتتغير بعد مرور العشر حلقات الأولى. ولكن ما لفت نظرنا كان وجود بعض الأحداث المشتركة بين عدد من مسلسلات رمضان، وهو تحديداً ما جئنا لنخبرك به اليوم.

فإن كنت متابعاً جيداً لمسلسلات رمضان 2020، فبالتأكيد لفت نظرك هي مشاكل الزواج والخطوبة التي سيطرت على أغلب الأعمال الدرامية. وهو ما تصدر حديث رواد السوشيال ميديا على مدار الأيام الماضية. فبعضهم انتقد تكرار الأمر في أكثر من عمل درامي والآخرين وجدوا أن هذه الحالات تعكس الأزمات التي تواجهها النساء حقاً على أرض الواقع، ولكن ماذا عن رأيك أنت؟

مسلسلات رمضان 2020: مشاكل الزواج تسيطر على حلقات الأسبوع الأول

انفصال ياسمين عبد العزيز في مسلسل ونحب تاني ليه

تشارك النجمة ياسمين عبد العزيز هذا العام في الماراثون الرمضاني بمسلسلها "ونحب تاني ليه". حيث تجسد دور زوجة وأم تدعى "غالية"، تواجه إهمال شديد من قبل زوجها لها ولابنتهما ولكنها تتغاضى عنه نظراً لحبها له. إلا أنها تتفاجئ برغبة زوجها في الإنفصال عنها، وهو ما كان صادماً لها. ورغم محاولاتها لفهم الأسباب، إلا أن الأمر ينتهي سريعاً في الحلقة الأولى من المسلسل.

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، تارا عماد ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

انفصال ريهام حجاج في مسلسل لما كنا صغيرين

تعرض ريهام حجاج أيضاً صورة أخرى لما تتعرض له المرأة في مسلسل "لما كنا صغيرين". فهي تجسد دور زوجة تدعى "دنيا" تتزوج من صديقها المقرب بعد أن تنشأ بينهما قصة حب. إلا أنها بعد فترة تكتشف إدمان زوجها، ورغم محاولاتها لدعمه ومساندته للشفاء، لكنها تكتشف في كل مرة عودتها لنقطة الصفر. حتى ينتهي الأمر بينهما بالإنفصال.

undefined

المسلسل بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج، نسرين أمين، محمود حجازي ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

ياسمين صبري تنهي خطبتها في مسلسل فرصة ثانية

بينما عرضت النجمة ياسمين صبري نموزجاً آخر لما تتعرض له بعض الفتيات من خلال مسلسلها "فرصة ثانية"، والذي تلعب فيه دور فتاة ناجحة في عملها تدعى "ملك"، تقع في حب شاب وتوافق على خطبتها منه. ورغم من ثقتها به إلا أنها تكتشف خيانته لها قبل زواجها منه بفترة قليلة. لتقرر حينها الإنفصال عنه.

مسلسل فرصة ثانية بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

نور اللبنانية تنفصل عن زوجها في "البرنس"

تلعب نور اللبنانية شخصية فتاة تدعى "علا" توافق على الزواج من رجل لا تحبه خوفاً من أن تبقى بمفردها بعد وفاة زوجها الأول. ولكن ينتهي الأمر بطلاقها منه بعدما اكتشف سرقة شقيقها له. والمسلسل بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، نجلاء بدر، أحمد زاهر، إدوارد ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.