شائع

سيلينا غوميز تقوم بالطهي في برنامج تليفزيوني جديد

صورة مأخوذة من الصفحة الرئيسية لسيلينا غوميز وهي في المطبخ

تضيف الممثلة الحائزة على جوائز والمغنية ورائدة التجميل القادمة سيلينا غوميز عنوانًا جديدًا إلى قائمتها الطويلة من الجوائز: وهو الشيف الشهير. حيث من المقرر إطلاق لأول مرة هذا الصيف على منصة البث HBO Max التي لم يتم إطلاقها بعد مجموعة من الحلقات تحت عنوان Untitled Cooking Project والتي سوف تضع مهارات الطهي لغوميز قيد الاختبار بينما تحاول إعداد أطباق لذيذة في هذا البرنامج الارتجالي لها.

طوال فترة الحجر المنزلي، كانت غوميز- مثل الكثير منا تشارك متابعيها وصفات للطهي من مطبخها وبينما كنا نجرب خبز الموز وإبداعات القهوة، كانت هي مشغولة بتجاربها في المطبخ، ودعت 175 مليون متابع لها على انستقرام وزملاءها الطهاة أن يتابعوها خلال فترة الحجر الصحي لتشاركهم ما تقوم به في مطبخها. وقد ألهمت هذه المشاركة الفرضية في الطبخ التي تقوم بها غوميز لتقدم عرض جديد مكون من 10 حلقات، ستقوم النجمة خلاله بلعب دور المخرج والمنفذ داخل المطبخ. ونشرت غوميز الأخبار أمس الثلاثاء على صفحتها الشخصية من انستقرام، معربة عن حماسها لهذه المغامرة القادمة إلى جانب قائمة من الأغاني المفضلة لديها للاستمتاع بها أثناء الطاهي.

صورة مأخوذة من الصفحة الرئيسية لسيلينا غوميز

قال غوميز “لطالما أعلنت حبي الشديد للطعام” وأضافت: “أعتقد أنه تم سؤالي مئات المرات في مختلف المقابلات إذا كانت لدي مهنة أخرى، فماذا أحب أن أفعل.. وكان جوابي دائماً أنه سيكون من الممتع أن أكون طاهية. بالتأكيد لم اتدرب أو أحمل شهادة متخصصة! ولكنني مثل الكثير منا أثناء تواجدي في المنزل، أجد نفسي وقد اتجهت إلى المطبخ وأقوم بتجارب عديدة ووصفات جديدة. ”

سينضم الطهاة الرئيسيون المشهورون دوليًا إلى غوميز عن بُعد لمشاركة أسرارهم في المطبخ وبعض النصائح الثمينة لها وللمشاهدين بينما ستحاول هي تعلم كيفية إعداد أطباق مختلفة من المأكولات كمبتدئة وحدها في المنزل. ولأنها فنانة استثنائية قررت غوميز، أن تجمع بين شغفها إلى عمل الخير وكونها سفيرة لليونيسف، من خلال تسليط الضوء في كل حلقة على أحد المؤسسات الخيرية المختلفة المتعلقة بالطعام لتحفز المشاهدون على التبرع أثناء انشغالها بتقطيع وتقشير وتجهيز الأطعمة.

وقالت سارة أوبري، مديرة البرنامج الأصلي: “نحن متحمسون للغاية لوجود سيلينا غوميز في الموجة الأولى من البرنامج على HBO Max ومشاهدة مغامراتها في المطبخ وهي تحاول، مثل الكثير منا، تحسين مهاراتها في الطبخ أثناء الحجر الصحي”.

سينضم عرض غوميز إلى مجموعة HBO Max القوية من البرامج التي تم التخطيط لبثها بدءاً من 27 مايو، بما في ذلك بث إعادة لمسلسل Gossip Girl الشهير ومسلسل آنا كندريك -Love series  rom-com ، إلى جانب مسلسل Friends reunion special في عرضه الأول والذي سيعلن عن موعد بثه في وقت لاحق.

 

أقرئي أيضاً: حكايات عن النجوم ولقاء مع منسقة الأزياء مي جلال

ظهر المقال سيلينا غوميز تقوم بالطهي في برنامج تليفزيوني جديد للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.