شائع

شركة طيران الإمارات تطلق العديد من رحلات العودة إلى الإمارات العربية المتحدة


مع تخفيف القيود المفروضة على الحركة والمرتبطة بجائحة كوفيد-19 في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شركة طيران الإمارات للتوّ أنّها ستطلق عدة رحلات عودة للمسافرين الراغبين بالعودة إلى دبي.

حيث ستتم رحلات العودة المحدودة من مطاري هيثرو في فلندن وفرانكفورت في ألمانيا فعليّاً، وكلاهما وجهتان تقوم شركة الطيران --التي تتخذ من دبي مقراً لها هذه-- بإطلاق رحلات لإعادة سكّان الدولة منهما حاليّاً. ووفقاً لموقع طيران الإمارات، سيتم الإعلان عن المزيد من وجهات العودة قريباً.

شروط حجز رحلات العودة المحدودة هذه:

يجب تعبئة استمارة "تواجدي" (وهي استمارة صادرة عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتيّة لكافّة حملة تأشيرات دولة الإمارات العربية المتحدة الراغبين في العودة إلى الدولة) من أجل التقدّم بطلب للحصول على موافقة من الشؤون الخارجية والتعاون الدولي. بمجرّد الموافقة على الطلب من وزارة الخارجية، سيتمكّن المسافرون من الحجز على رحلة طيران الإمارات المتاحة باستخدام رقم ICA الفريد.

وأوضحت شركة الطيران الحائزة على العديد من الجوائز قائلةً: "نحن نراقب تطوّرات الوضع عن كثب، ونأمل باستئناف خدماتنا بمجرد أن تسمح الظروف بذلك. ويشمل هذا تلقي الموافقات الحكومية، وتخفيف قيود السفر، وتلبية الطلب التجاري".

مضيفةً: "سنعلن عن استئناف الخدمة عندما نكون في وضع يسمح لنا بذلك". بمجرد حصول المسافرين على الموافقة المطلوبة للعودة إلى الإمارات العربية المتحدة، يمكن حجز رحلة طيران عبر موقع طيران الإمارات، كما يفعلون عادةً. و"مع ذلك، إن ظهرت لكم رسالة 'غير قابل للتطبيق'، فهذا يعني أنّ الرحلة محجوزة بالكامل وأنّه عليكم تحديد تاريخ جديد".

سياسة رحلات طيران الإمارات المحدودة هذه

أعلنت طيران الإمارات في السابق أنّه ستكون هناك قيود صارمة على دخول الدولة، والتي تشمل اختبارات هيئة الصحّة بدبي عند الوصول، إلى جانب الحجر الصحيّ لمدة 14 يوماً ومتابعة الاختبارات قبل السماح للركاب العائدين إلى دبي بالذهاب إلى منازلهم.

التدابير الاحترازيّة لرحلات عودة طيران الإمارات المحدودة

أصدرت شركة الطيران البارزة هذه عدداً من المبادئ التوجيهية الصارمة لكلّ من طاقم عملها والركاب المسافرين على متنها في محاولة للحدّ من مخاطر انتشار جائحة كوفيد-19.

لأعضاء الطاقم وموظفي شركة طيران الإمارات:

سيتم تزويد جميع الموظفين الذين يتعاملون مع العملاء بشكل مباشر؛ على سبيل المثال لا الحصر: طاقم الطائرة، وموظفي التأكد من بطاقات العبور، والموظفين الأرضيّين، بمعدّات وقاية شخصية لارتدائها. ويشمل ذلك القفازات، والكمامات، والأثواب الواقية أحادية الاستعمال، وواقيات الأمان للوجه.

في حين سيُطلب من الركّاب ارتداء الكمامات في جميع الأوقات وسيخضعون لاختبارات فيروس كورونا السريعة في الموقع. حيث ستُجرى الاختبارات بالتنسيق مع هيئة الصحة بدبي، ومن المتوقّع أن تستغرق النتائج 10 دقائق فقط.

الترفيه والخدمات على متن طيران الإمارات أثناء رحلات العودة المحدودة هذه

لن تتوفر المجلات والمواد المطبوعة الأُخرى على متن الرحلات المحدودة فعليّاً.

كما تمّ تعديل جميع خدمات الطعام والشراب لتقليل التماس البشري.

للمزيد من الأخبار حول قواعد وقيود الحركة المرتبطة بجائحة كوفيد-19 في الإمارات العربية المتحدة، يرجى النقر هنا.



source https://ar.popsugar.com/%D8%AA%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84/%D9%83%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9-%D8%AD%D8%AC%D8%B2-%D8%B1%D8%AD%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D8%AD%D8%A9-%D9%83%D9%88%D9%81%D9%8A%D8%AF-19-47458624

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.