شائع

منصة ’ديزني+‘ تنتج فيلماً قصيراً عن احتفالات عائلة مسلمة بالعيد

الصورة: Shutterstock

في محاولة لتنويع محتوى برامجها، تعمل منصة ’ديزني+‘ للبث عبر الإنترنت حالياً على إنتاج فيلم قصير باسم “العيد في أمريكا”، تدور قصته حول إجازة العيد واحتفالاته في الولايات المتحدة. ومن المقرر طرح هذا الفيلم للمشتركين في الخدمة منخفضة التكلفة لبث مقاطع الفيديو عند الطلب، وتتولى توزيعه استوديوهات أفلام والت ديزني.

اقرؤوا أيضاً: نتفليكس تعرض قريباً فيلماً وثائقياً جديداً عن ميشيل أوباما

ووفقاً للمنشور الذي دعا الممثلين للتقدم لاختبارات الأداء، لا يزال هذا الفيلم قيد الإنتاج ويبحث عن ممثلين يمكنهم التحدث بالإنجليزية والأردية بطلاقة ليجسدوا شخصيات عائلة باكستانية مهاجرة استقرت في الولايات المتحدة الأمريكية. وتدور قصة هذا الفيلم القصير حول طفلة تدعى أمينة تبلغ من العمر 8 أو 9 سنوات تتوق بشدة للاحتفال بالعيد الذي لا يُعترَف به كعطلة رسمية في أمريكا. ولتضمن لم شمل عائلتها للاحتفال بالعيد معاً بدلاً تغيبهم بسبب أعمالهم، تشرع في جمع التماسات من مدرستها لتحويل العيد إلى عطلة رسمية في البلاد. وهو الأمر الذي يثير حفيظة شقيقتها الكبرى زارا التي ترغب في الاندماج في مدرستها الجديدة وتبذل قصارى جهدها للتوافق مع الثقافة الغربية، ومن ذلك تسمية نفسها باسم “زي”، إلى جانب التحدث باللهجة الأمريكية. لذا ما إن تكتشف أن شقيقتها الصغرى تجمع هذه الالتماسات حتى ينشب عراك حامي الوطيس بينهما.

ولا نعرف بعد مزيداً من التفاصيل عن قصة هذا الفيلم ولا موعد عرضه، إلا أنه من المؤكد أن اختبارات الأداء التي تتضمن لعب شخصيات الآباء والأجداد ستجري في لوس أنجليس. وعلى الأرجح، ستذيع شبكة ’أُو إس إن‘ هذا الفيلم القصير هنا في الشرق الأوسط، فقد حصلت مؤخراً على حقوق التوزيع الحصرية لبرامج ’ديزني+ أوريجينالز‘ في جميع أنحاء المنطقة. وتتاح مشاهدة برامج ’ديزني+ أوريجينالز‘ للمشتركين بشبكة ’أُو إس إن تي ڤي‘ وأيضاً خدمة البث الجديدة التابعة لـ’أُو إس إن‘.

اقرؤوا أيضاً: أهم إطلالات أيقونة الشاشة العربية، وحسناء هوليوود الشرق “شريهان” في فوازير رمضان

ظهر المقال منصة ’ديزني+‘ تنتج فيلماً قصيراً عن احتفالات عائلة مسلمة بالعيد للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.